كريستيانو رونالدو يرغب في "رحيل" ثنائي النصر.. أبوبكر يفجرها

تاريخ النشر: 17/02/2023
1393
منذ سنة
كريستيانو رونالدو يرغب في رحيل ثنائي النصر.. أبوبكر يفجرها

كشف المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، عن كواليس حواره مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والمدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، قبل الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* كواليس حوار أبوبكر مع كريستيانو رونالدو ورودي جارسيا في النصر

فينسنت أبوبكر وكريستيانو رونالدو

اقرأ أيضًا| "بعد كريستيانو رونالدو".. صفقة قرن جديدة على أبواب النصر 

وأشار أبوبكر في تصريحات لفضائية "Canal +"، إلى اجتماع جارسيا معه، بعد تعاقد نادي النصر مباشرة، مع رونالدو، في الميركاتو الشتوي "يناير 2023".

وقال المهاجم الكاميروني: "جارسيا أكد لي خلال الاجتماع، أن الاختيار وقع عليه هو - أي فينسنت -، أو الأرجنتيني بيتي مارتينيز أو الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف؛ للرحيل عن الفريق من أجل تسجيل رونالدو".

وأضاف: "أخبرت المدير الفني الفرنسي، أنني سأرحل؛ لرغبتي في العودة إلى الملاعب الأوروبية، لظروف عائلية".

وأوضح فينسنت أبوبكر، أن كريستيانو رونالدو، اجتمع به بعد قراره بـ"الرحيل"؛ حيث حاول إقناعه بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتابع أبوبكر: "أخبرت الأسطورة البرتغالية، بصعوبة بقائي مع العالمي؛ حيث لابد من تواجدي بجوار أسرتي، خلال الفترة القادمة".

طالع أيضًا| تسريبات.. ميسي "لن يلعب" مع الهلال ويختار مزاملة رونالدو في النصر 

ولفت مهاجم النصر السابق، إلى أن رونالدو، سأله عن مكان تواجد عائله؛ فرد عليه بأنهم في فرنسا؛ ولذلك فأن الانتقال إلى بشكتاش التركي، سيقرب المسافة معهم؛ وهو الأمر الذي تفهمة كريستيانو في النهاية. 

وهذا يعني أن كريستيانو رونالدو، أراد بقاء أبوبكر بـ"جواره"؛ لتشكيل ثنائي هجومي مرعب، وتفضيله الاستغناء عن بيتي أو ماشاريبوف.

اقرأ أيضا

مفاجأة قانونية تهز الهلال والنصر.. وتحسم قضية تاليسكا نهائيا

كواليس تهز النصر.. رونالدو يطرد مدربه بعد أزمة غرفة الملابس

حمل تطبيق سعودي الآن