كواليس تهز النصر.. "رونالدو يطرد مدربه بعد أزمة غرفة الملابس"

تاريخ النشر: 17/02/2023
17428
منذ سنة
كواليس تهز النصر.. رونالدو يطرد مدربه بعد أزمة غرفة الملابس

"الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو يطرد مدربه".. كواليس صادمة أدهشت جماهير نادي النصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

* كيف تسبب كريستيانو رونالدو في "طرد" مدربه

رافائيل بينيتيز وكريستيانو رونالدو

اقرأ أيضًا| "السومة إلى النصر بسبب رونالدو".. 20 مليونا و4 نجوم أمام الأهلي 

وصحيفة "ماركا" نقلت الجمعة، تصريحات للمدير الفني الإسباني رافائيل بينيتيز، يكشف خلالها كواليس خطيرة، عن فترة قيادته نادي ريال مدريد.

وقاد بينيتيز، العملاق الإسباني ريال مدريد، في الفترة من يوليو 2015 إلى يناير 2016، قبل أن تتم إقالته بشكل رسمي؛ بسبب سوء النتائج؛ وفقًا لبيان النادي وقتها.

ولكن.. المدير الفني الإسباني كذب هذا البيان، بعد مرور أكثر من 7 سنوات؛ كاشفًا عن أن "إقالته"؛ جاءت بعد خلافات بينه وبعض اللاعبين الكبار، في الفريق الأول لكرة القدم.

ومن بين هؤلاء اللاعبين، الذين تحدث عنهم بينيتيز، والذين كانوا سببًا مباشرًا في إقالته من الريال؛ كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "حاليًا".

طالع أيضًا| النصر في خطر.. السومة يكتب التاريخ ويهدد عرش ماجد عبدالله الخالد 

وأكد رافائيل بينيتيز، على أنه لم يخبر رونالدو، كيف يسدد الركلات الحرة، أو أنه كان ينحاز إلى زميله الويلزي جاريث بيل، على حسابه؛ مثلما تردد في ذلك الوقت.

واختتم مدرب ريال مدريد الأسبق، تصريحاته في هذا الشأن؛ قائلًا: "هناك بعض اللاعبين، كانوا يتعمدون عدم التدرب، ثم الخروج إلى وسائل الإعلام لمهاجمتي".

وتخاف جماهير نادي النصر، أن تتكرر مثل هذه الأحداث، داخل الفريق الأول لكرة القدم، بين رونالدو، والمدرب الفرنسي الحالي رودي جارسيا، المعروف عنه حدته وصدامه مع النجوم.

اقرأ أيضا

السومة إلى النصر بسبب رونالدو.. 20 مليونا و4 نجوم أمام الأهلي

تصريح مثير.. حارس التعاون يحرج النصر بسبب رونالدو ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن