تدريبات النصر.. عودة تاليسكا وبيتي و"أزمة حارس مباراة التعاون"

تاريخ النشر: 17/02/2023
244
منذ سنة
تدريبات النصر.. عودة تاليسكا وبيتي وأزمة حارس مباراة التعاون

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمواجهة التعاون في الدوري السعودي، وسط تأكد غياب لاعب الوسط، عبد الله الخيبري، عن المباراة.

موعد مباراة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي

تدريبات النصر

وتقام مباراة النصر والتعاون، في السادسة مساء اليوم "الجمعة"، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وتأكد غياب عبد الله الخيبري، لاعب وسط النصر، عن مباراة التعاون، بعد إصابته بدور إنفلونزا، دفعت الجهاز الفني للنصر، بقيادة رودي جارسيا، نحو استبعاده من قائمة المباراة.

ويفاضل رودي جارسيا بين ثنائي النصر "علي الحسن، عبد المجيد الصليهم"، من أجل تعويض غياب عبد الله الخيبري في التشكيل الأساسي بمباراة التعاون.

وفي سياق متصل، قرر المدير الفني للنصر، ضم الثنائي أندرسون تاليسكا وجونزالو مارتينيز، لقائمة المباراة، على أن يشاركا في الشوط الثاني بعد عودتهما من الإصابة مؤخرًا.

ويفاضل جارسيا فنيًا بين ثنائي حراس المرمى "أجوستين روسي ونواف العقيدي" من أجل المشاركة أساسيًا في مباراة التعاون، وأوصى الثنائي بالاستعداد للمشاركة، مع إرجاء قراره النهائي حتى الاجتماع الفني الذي يعقد ظهر اليوم، فيم يعد العقيدي هو الأقرب للعب مباراة التعاون؛ لعدم ارتكابه أي أخطاء في مباراة الوحدة.

وشهدت التدريبات الختامية للنصر، مشاركة الثنائي تاليسكا وبيتي مارتينيز بفاعلية كبيرة، كما شارك المدافع ألفارو جونزاليس في التحضيرات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة، إلا أن المدرب جارسيا قرر عدم المجازفة بمشاركة اللاعب في مباراة التعاون، وتأجيل مشاركته إلى الجولات المقبلة.

ترتيب النصر في دوري روشن السعودي

- النصر في المركز الثالث من الدوري السعودي، برصيد 37 نقطة من 16 مباراة.

- يتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف.

اقرأ أيضًا..

الصليهم يدعم النصر أمام التعاون.. وألفارو يواصل التأهيل

النصر في خطر.. السومة يكتب التاريخ ويهدد عرش ماجد عبدالله الخالد

اقرأ أيضا

الصليهم يدعم النصر أمام التعاون.. وألفارو يواصل التأهيل

الشهراني يفاجئ الهلال.. وأخطر تطور في علاقة النصر وأوسبينا

حمل تطبيق سعودي الآن