نجم ريال مدريد الجديد: مباراة ميليلة ستخلد في مسيرتي

تاريخ النشر: 02/11/2018
487
منذ 5 سنوات
نجم ريال مدريد الجديد: مباراة ميليلة ستخلد في مسيرتي

أعرب الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، عن سعادته بعد مشاركته الأولى كأساسي مع الفريق الملكي في مباراة ميليلة ضمن ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، التي انتهت لصالح الضيوف برصيد 4/0.

فينيسيوس ظهر بمستوى رائع للغاية في المباراة تحت قيادة المدرب المؤقت سانتياجو سولاري، الذي تولى المسئولية خلفا للمقال لوبيتيجي، حيث صنع اللاعب البرازيلي هدفين في أول مبارياته كأساسي مع الميرنجي ليكون أول لاعب يفعل ذلك في آخر 5 سنوات.

وقال فينيسيوس في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "هذا أسلوبي في لعب الكرة، هو الفاعلية، واللعب على المرمى مباشرة، أبحث دائما عن المرمى، أنا سعيد للغاية بأنني شاركت كأساسي، ومساعدة ريال مدريد في الفوز".

أضاف: "كانت مباراة مهمة جدا بالنسبة لي، وستظل محفورة خلال مسيرتي، أشكر الجميع في النادي لحصولي على هذا الترحيب الكبير، ذلك ساعدني كثيرا في التأقلم مع الأجواء سريعا.

الصحيفة ذكرت أن أداء فينيسيوس سيحرج المدرب سولاري بسبب تألقه، حيث سيكون المدير الفني الأرجنتيني مطالبا بالاعتماد على اللاعب البرازيلي مما سيجبره على إراحة بيل، أو بنزيما بالإضافة إلى أسينسيو أيضا من أجل إيجاد مكانا للاعب.

ويعرف اللاعب البرازيلي حاليا بين زملائه في ريال مدريد باسم "فينيسيوس مارادونا" بسبب مهارات اللاعب المميزة وفقا لما نقلته الصحيفة.

ومن المُقرر إقامة لقاء الإياب بين الفريقين، في 5 ديسمبر/ كانون الثاني المقبل، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يخطط لقطع طريق رحيم سترلينج على ريال مدريد

زيدان يرفض العودة لريال مدريد بشكل نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن