"ميسي إلى الهلال ونيمار في الاتحاد؟".. نتائج اجتماع القرن

تاريخ النشر: 15/02/2023
9319
منذ سنة
ميسي إلى الهلال ونيمار في الاتحاد؟.. نتائج اجتماع القرن

منذ أسابيع عديدة.. ونادي الهلال يحاول التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، في الوقت الذي ارتبط فيه اسم الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، بالانتقال إلى الاتحاد.

* ميسي إلى الهلال.. حقيقة صفقة القرن

خبر ليكيب عن ليونيل ميسي

اقرأ أيضًا| رحيل نجم الهلال بـ"38 مليون ريال".. عرض رسمي مجنون 

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، رفض ميسي، تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي.

وكشفت الصحيفة، عن انتهاء الاجتماع الذي جمع بين خورخي ميسي، والد الأسطورة الأرجنتينية، مع إدارة النادي الباريسي، مساء اليوم الأربعاء، دون التوصل إلى أي اتفاق.

وأشارت إلى أن والد ميسي، لم يقتنع بـ"العرض الباريسي"؛ حيث بات اللاعب مقتنعًا، بالرحيل عن العاصمة الفرنسية، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ولكن.. الصحيفة الفرنسية وجهت صدمة كبرى إلى نادي الهلال؛ بتأكيدها على أن نادي إنتر ميامي الأمريكي؛ هو الأوفر حظًا، للتعاقد مع ليونيل ميسي، في الصيف القادم.

* نيمار في الاتحاد.. نتائج اجتماع باريس

خبر التايم عن نيمار دا سيلفا

طالع أيضًا| "إيقاف تاليسكا مقابل تهبيط الهلال".. النصر ينتفض بطلب خطير  

أما بخصوص نيمار، والذي عرضه نادي باريس سان جيرمان لـ"البيع"، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، فقد اختار وجهته القادمة.

ونقلت صحيفة "التايم" البريطانية، عن "لو باريزيان" الفرنسية؛ أن الساحر البرازيلي، سينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في الميركاتو الصيفي القادم؛ ما يعني رفضه نادي الاتحاد، بشكل رسمي.

وأعلنت عن اجتماع بين ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، وملاك تشيلسي الإنجليزي، مساء أمس الثلاثاء؛ حيث تم مناقشة انتقال نيمار، إلى الفريق اللندني.

اقرأ أيضا

رونالدو سيساعد التعاون على الفوز ضد النصر.. شاموسكا يفجرها

السومة إلى النصر بسبب رونالدو.. 20 مليونا و4 نجوم أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن