أخبار الهلال اليوم| تصريح جارديم المفاجئ وظهير فلامنجو بالصيفية

تاريخ النشر: 15/02/2023
780
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| تصريح جارديم المفاجئ وظهير فلامنجو بالصيفية

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الهلال، اليوم "الأربعاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا ومسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

نشرة الهلال اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023

نشرة الهلال اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023

ويلتقي الهلال بنظيره شباب الأهلي الإماراتي، يوم الإثنين المقبل، في مباراة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، فيم تقرر تأجيل مباراة الفريق أمام الفيحاء، والتي كانت مقررة غدًا "الأربعاء"، في الجولة 17 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم "الأربعاء"..

- يرغب نادي الهلال، في التعاقد مع لوكاس الظهير الأيسر لفريق فلامنجو البرازيلي، ويعد من أوائل التعاقدات في الميركاتو الصيفي القادم.

- جدد نادي الهلال عقد شراكته مع جاهز لمدة 3 سنوات، كما تبلغ يمة العقد زعيم آسيا مع بنك الرياض 45 مليون ريال سنوياً، بعقد لمدة 3 سنوات ونصف.

- قال البرتغالي ليونارد جارديم مدرب شباب أهلي دبي منافس الزعيم بآسيا: "على من يريد التتويج باللقب الآسيوي أن يجعل الهلال مثلاً أعلى له". 

- أفادت تقارير صحفية، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يرغب في مشاركة الهلال بكأس الملك سلمان للأندية العربية، وسيبدأ الزعيم منافساته بالبطولة بدءًا من دور الـ ١٦.

حمل تطبيق سعودي الآن