أخبار الأهلي اليوم| 10 نقاط للتأهل إلى دوري روشن ومفاجأة اتحادية

تاريخ النشر: 14/02/2023
2640
منذ سنة
أخبار الأهلي اليوم| 10 نقاط للتأهل إلى دوري روشن ومفاجأة اتحادية

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الأهلي، اليوم "الثلاثاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في مسابقتي دوري يلو الدرجة الأولى السعودي موسم 2022-2023.

أخبار الأهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لمواجهة أحد، في تمام الرابعة و20 دقيقة مساء يوم الاثنين الموافق 20 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري يلو.

ويحتل أحد المركز التاسع بترتيب جدول دوري يلو الدرجة الأولى برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 43 نقطة.

أخر آخبار الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير الجاري

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق إجازة من التدريبات لمدة يومين، على أن يعودوا يوم الخميس المقبل.

أكد سمير الصوفي مراسل القنوات الرياضية، أن مباريات الأهلي القادمة ستشهد حضور أعضاء شرف ولاعبي الاتحاد والعكس سيحضر نجوم قلعة الكؤوس وأعضاء شرفه لقاءات العميد. 

رد النجم البرازيلي ماركوس أمارال، قلب هجوم الأهلي، على المدير الفني للفريق الأول، باستبعاده في المباريات الماضية، قائلا: "موسيماني يعلم جيدًا أنني جاهز للمشاركة في اللقاءات"

أشار مصباح معتوق، المتحدث الرسمي لنادي أحد، إلى تغيير ملعب مباراة الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، ليكون على ملعب نادي أحد بحي الدعيثة، بدلا من إستاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

أكد مذيع قنوات السعودية الرياضية، أن النادي الأهلي يحتاج حصد 10 نقاط من 13 مباراة قادمة، ليضمن العودة بشكل رسمي لدوري روشن، علما أنه يتصدر ترتيب دوري يلو برصيد 43 نقطة من 21 مباراة. 

حمل تطبيق سعودي الآن