دي ليخت يوضح اسباب انتقاله للبايرن.. ويكشف دور تين هاج في الصفقة

تاريخ النشر: 14/02/2023
65
منذ سنة
دي ليخت يوضح اسباب انتقاله للبايرن..  ويكشف دور تين هاج في الصفقة

كشف الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، أسباب انتقاله للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تابع أيضًا..

باريس ضد بايرن ميونخ.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 

جالتير يصعق باريس سان جيرمان بقرار صادم قبل مواجهة بايرن ميونخ 

أسباب انتقال دي ليخت لبايرن ميونخ

دي ليخت

قال دي ليخت في تصريحات صحفية: "بايرن قال بالضبط الأشياء التي أحب سماعها، أنا مدافع جيد ، لكن يمكنني مساعدة الفريق أكثر من خلال قيادة الدفاع ومساعدة الآخرين والتأكد من أننا نبقى مركزين".

وتابع: "قالوا إنهم رأوا دورًا جيدًا بالنسبة لي في هذا الوضع ، كنت سعيدًا حقًا لأنهم تصوروني بهذه الطريقة ، كان هذا سببًا كبيرًا للمجيء إلى هنا".

وواصل: "إنها معركة مستمرة لأن تصبح لاعباً أفضل كل موسم ، أريد أن أكون أفضل من الموسم السابق ، أريد أن أشعر بالثقة ، أريد أن أشعر بالهيمنة ، أريد أن أشعر أن زملائي يثقون بي وأن المهاجم المنافس يقول لنفسه ،" أوه لا اليوم يجب أن ألعب ضد ماتيس دي ليخت ، ستكون مباراة صعبة".

وعن دور تين هاج في الصفقة، أجاب: "لم يطلب تين هاج مني الانتقال لبايرن ميونخ قبل الذهاب إلى يوفنتوس، بايرن مازال يحتل مكانة خاصة في قلب تين هاغ ، لقد كان سعيدًا حقًا لأنني تمكنت من الانتقال الى هنا".

وأضاف: "لقد تحدثت أيضًا إلى آرين روبن عن النادي منذ سنوات، لكن هذه المرة لم أكن بحاجة إلى طلب نصيحة من أي شخص، كنت أعرف أنني أريد الذهاب إلى ميونخ".

اقرأ أيضا

هل يفجر مبابي مفاجأة صادمة لبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟

ريال مدريد يستهدف لاعب جديد من بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن