أخبار الهلال اليوم| أزمة تأجيل مباراة الفيحاء والفرج جاهز لآسيا

تاريخ النشر: 14/02/2023
56
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الهلال، اليوم "الثلاثاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا ومسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

نشرة الهلال اليوم 14 فبراير 2023

الهلال

ويلتقي الهلال بنظيره شباب الأهلي الإماراتي، يوم الإثنين المقبل، في مباراة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، فيم تقرر تأجيل مباراة الفريق أمام الفيحاء، والتي كانت مقررة غدًا "الأربعاء"، في الجولة 17 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم "الثلاثاء"..

- أكدت رابطة دوري المحترفين أن الإدارة تلقت طلبًا من الهلال في 8 فبراير، بتأجيل مباراة الفيحاء وتم إرسال إيميل بالتأجيل إلى رئيس الفيحاء الذي لم يعترض على القرار.

- أعطى الجهاز الطبي للهلال، الضوء الأخضر لمشاركة القائد سلمان الفرج في مباراة شباب الأهلي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بعد تعافيه من الإصابة.

- ذكرت تقارير برازيلية أن الهلال يفكر في الاستغناء عن خدمات المدير الفني رامون دياز بعد نهاية الموسم ويرغب في التعاقد مع المدرب مارسيلو جاياردو.

- تلقى اللاعب ميشايل ديلجادو عروضًا من ناديي بالميراس وغريميو، وتحدث اللاعب مع نائب رئيس فلامنجو بأن لهم الأولوية في التعاقد معه حال الرحيل عن الهلال.

- قال نجم النصر السابق دينسلون إن الهلال قدم مباراة مميزة أمام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية وكان يستحق الفوز على فلامنجو بنتيجة (5-1)

اقرأ أيضًا..

دوري روشن 17| النصر والشباب والاتحاد في صراع الوصول للنقطة 40

الهلال يضغط لضم ميسي .. كواليس اجتماع قطري سعودي لحسم الصفقة

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| صدمة الفرج والمونديالي يطير إلى المغرب

أخبار الهلال اليوم|العودة لمرسول بارك وسر غياب الفرج عن المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن