مدرب سيدات النصر يكشف كلمات رونالدو.. ويطالب بـ"زيادة الأجانب"

تاريخ النشر: 14/02/2023
280
منذ سنة
مدرب سيدات النصر يكشف كلمات رونالدو.. ويطالب بـزيادة الأجانب

أكد المدير الفني لفريق الكرة للسيدات بنادي النصر، عبد العزيز العلوني، أن هدف الفريق هو المحافظة على لقب الدوري الممتاز في الموسم المقبل، كاشفًا عن كلمات البرتغالي كرستيانو رونالدو، المحفزة للفريق، وأبرز مطالبه في موسم 2024.

مدرب سيدات النصر يكشف رسالة رونالدو

كرستيانو رونالدو

وتوج النصر بلقب الدوري الممتاز للسيدات، في نسخته الأولى 2022-2023، بعدما تزعم صدارة الترتيب العام، برصيد 35 نقطة من 14 مباراة، وجاء الهلال في الوصافة برصيد 32 نقطة، ثم الشباب ثالثًا بـ26 نقطة.

وقال العلوني، في حوار مع صحيفة "الرياضية"، إن اللعب الجماعي ساهم في تتويج النصر بلقب دوري السيدات، مهديًا اللقب إلى رئيس النادي، مسلي آل معمر، والمدير الغامدي أحمد الغامدي، وإدارة الكرة النسائية بالنادي، وجماهير النادي التي وصفها بـ"الرقم واحد" والداعم الدائم للفريق.

وتحدث العلوني، عن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائلًا إن رونالدو حضر تدريبات الفريق النسائي قبل نهاية الدوري الممتاز بجولتين، وطالب اللاعبان بالتركيز، وأن أمامهن مباراتين فقط، وهن قادرات على تحقيق اللقب.

وطالب العلوني بزيادة عدد اللاعبات المحترفات في الدوري الممتاز للسيدات، خلال المرحلة القادمة، إلى 8 لاعبات، على غرار دوري روشن السعودي للرجال، من أجل زيادة متعة منافسات الدوري، بالإضافة إلى زيادة عدد الأندية.

اختيارات العلوني لأفضل اللاعبات في دوري السيدات

- لاعبة أتمناها في فريقي؟ سامية العوني، وهي لاعبة في النصر.

- صبا توفيق لاعبة الاتحاد من أفضل اللاعبات السعوديات، ولكن النصر يمتلك أفضل لاعبة سعودية، وهي مباركة الصيعري.

اقرأ أيضًا..

دوري روشن 17| النصر والشباب والاتحاد في صراع الوصول للنقطة 40

رونالدو يهنئ سيدات النصر بعد التتويج بالدوري الأول

اقرأ أيضا

دوري السيدات| صراع اللقب بين النصر والهلال يتأجل للجولة الأخيرة

رونالدو يرد على معجزة ميسي بـتصرف تاريخي مع سيدات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن