رد رسمي والتحقيق مع رئيس الفيحاء .. سر تأجيل مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 14/02/2023
3944
منذ سنة
رد رسمي والتحقيق مع رئيس الفيحاء .. سر تأجيل مواجهة الهلال

أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بيانا رسميا، للرد على التصريحات التي خرجت من عبدالله أبانمي، رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، بشأن تأجيل مباراة فريقه ضد الهلال في دوري روشن السعودي للمحترفين.

رد رسمي على رئيس الفيحاء.. سر تأجيل مواجهة الهلال

بيان رابطة دوري المحترفين

أوضحت الرابطة، أنها تلقت طلبا يوم 8 فبراير من الهلال لتأجيل مباراته ضد الفيحاء في الجولة 17، وتمت توجيه الطلب إلى لجنة المسابقات لمناقشته ووضع الخيارات المناسبة للتأجيل.

وتابعت، تلقى سكرتير لجنة المسابقات يوم الأحد 12 فبراير اتصالا من رئيس نادي الفيحاء يستفسر عما كانت المباراة ستؤجل أم لا، وتم الرد عليه أنها ستؤجل وبالفعل تم اتخاذ قرار التأجيل من لجنة المسابقات بالرابطة.

اقرأ أيضا.. 

دوري روشن 17| النصر والشباب والاتحاد في صراع الوصول للنقطة 40  

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وأضافت، صباح يوم الإثنين 13 فبراير، أجرى سكرتير لجنة المسابقات اتصالا هاتفيا برئيس الفيحاء لإبلاغه أنه سيتم إرسال إيميل التأجيل، ولم يبد أي ملاحظة أو اعتراض، وتم إرسال إيميل الساعة 12:43 ظهرا.

وزادت، ورد اتصال من نائب رئيس الفيحاء، لنائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري الساعة 2:00 ظهرا، بطلب تعديل على صياغة توجيه الإيميل دون أي اعتراض أو ملاحظة على مسألة التأجيل، وتم تلبيه طلبه وإرسال ذلك في الخامسة عصرا يوم الإثنين 13 فبراير.

واختتم البيان، أن سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تصريحات رئيس النادي، حيث أن المساواة والعدالة في التعامل مع جميع الأندية يعتبر من المبادئ الأساسية في جميع أعمال الرابطة.

اقرأ أيضا

صور |تأجيل لقاء الهلال ضد الفيحاء ..رد فعل غاضب من النصر والاتحاد

أول قرار من دياز بعد تأجيل مباراة الهلال والفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن