نجم الهلال يحرج بن نافل بعد المونديال ..وخطة جماهيرية لمنع رحيله

تاريخ النشر: 13/02/2023
948
منذ سنة
نجم الهلال يحرج بن نافل بعد المونديال ..وخطة جماهيرية لمنع رحيله

يبدو أن كأس العالم للأندية، لم يكن سعيدًا فقط على مشجعي الهلال، بكل كان نقطة تحول في مسيرة نجم الفريق الأرجنتيني لوسيانو فييتو، بعد تألقه اللافت في البطولة.

وساهم فييتو في حصد نادي الهلال الميدالية الفضية في كأس العالم للأندية، بعد الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي مونديال الأندية، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، التحول الكبير في أداء فييتو مع الهلال من لاعب منبوذ من الجماهير إلى لاعب أصبح مطلب للعديد من الأندية الخارجية..

- فييتو وبداية سيئة مع الهلال

انضم فييتو إلى نادي الهلال مطلع موسم 2020-2021، قادمًا من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مع أي فريق خلال الوقت الراهن بعد دخوله الفترة الحرة.

الموسم الأول لفييتو لم يكن سعيدًا على النجم الأرجنتيني، من حيث الأرقام، حيث شارك في 35 مباراة بجميع البطولات، لم يسجل سوى 6 أهداف، بينما صنع 5 أخرين، وهو معدل سيء جدًا جعل العديد من الجماهير تطالب برحيله عن الفريق نظرًا لعدم تأثيره القوي في أداء الزعيم.

في الموسم الماضي، لم يشارك فييتو كثيرًا مع الهلال، حيث خاض 14 مباراة فقط خلال الموسم بجميع البطولات، لم يسجل سوى 3 أهداف، وصنع هدفين، لتترسخ فكرة رحيل اللاعب عند الجماهير.

تراجع إدارة الهلال بقيادة فهد بن نافل، عن فكرة رحيل اللاعب، جاءت بعد العقوبة التي وقعت على النادي بالحرمان من القيد على خلفية قضية اللاعب محمد كنو، وهو الأمر الذي جعل إدارة النادي تبقي على جميع المحترفين.

- نجم الهلال وانطلاقة جديدة في 2023

مع بداية الموسم الحالي، بدأ فييتو بالظهور بشكل مغاير مع الهلال، حيث شارك في 15 مباراة بجيمع البطولات، ونجح في تسجيل 7 أهداف، وصناعة هدف وحيد.

كما شهد مونديال الأندية الأخير، تألق غير طبيعي من فييتو الأمر الذي جعل جماهير الهلال والكرة السعودية في حالة دهشة بسبب ارتفاع أداء اللاعب وظهوره بشكل قوي مع الفريق

الأمر أصبح الآن مختلف تمامًا داخل قلعة الزعيم، حيث أصبحت هناك أصوات جماهيرية تنادي ببقاء فييتو وتجديد تعاقده في ظل تألقه مع الفريق، أو إقناعه بالتجديد للاستفادة من بيع عقده مستقبلًا، خاصة بعد فوزه بجائزة ثالث أفضل لاعب بمونديال الأندية مؤخرًا، ما سيلفت إليه أنظار العديد من الأندية الأوروبية والعالمية. 

اقرأ أيضًا..

أول قرار من دياز بعد تأجيل مباراة الهلال والفيحاء 

الفريح يهاجم رابطة الأندية بعد تأجيل لقاء الهلال والفيحاء 

اقرأ أيضا

وليد الفراج يكشف أزمة الهلال مع اتحاد القدم.. كواليس نارية

تأجيل مباراة الفيحاء والهلال حتى إشعار آخر

حمل تطبيق سعودي الآن