دوري روشن 17|صراع النصر والاتحاد مستمر .. وقرار مثير بشأن الهلال

تاريخ النشر: 13/02/2023
1967
منذ سنة
دوري روشن 17|صراع النصر والاتحاد مستمر .. وقرار مثير بشأن الهلال

تنطلق غدًا "الثلاثاء" منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، حيث تتواصل الإثارة في ظل الصراع على الصدارة بين أندية النصر والشباب والاتحاد.

مواعيد مباريات الجولة 17 من دوري روشن السعودي

الهلال والفيحاء

ويلتقي الشباب بنظيره أبها، في السادسة مساء الغد "الثلاثاء"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ثم تستأنف الجولة، يوم الخميس المقبل، بمباراتي العدالة والطائي في السادسة مساءً، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، والاتفاق أمام الاتحاد، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الثامنة والنصف مساءً.

ويشهد يوم الجمعة مباراتين، الأولى بين النصر والتعاون، في السادسة مساءً، على ملعب مرسول بارك، والثانية في الثامنة والنصف مساءً، بين الوحدة والرائد، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

ويشهد يوم السبت مباراتين؛ الأولى بين الفتح والباطن، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في الرابعة عصرًا، والثانية بين الخليج وضمك، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في السادسة مساءً.

وقررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تأجيل مباراة الفيحاء والهلال، حتى إشعار آخر، بناءً على الطلب المقدم من الأخير، إثر عودة بعثة الفريق من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

مواجهة بطابع الثأر في دوري روشن السعودي

النصر والتعاون

ويطمح النصر في الثأر من الهزيمة أمام التعاون في مباراة الدور الأول، وهي الهزيمة الوحيدة التي تلقاها النصر في الموسم الجاري حتى الجولة السادسة عشرة.

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بفارق الأهداف عن الاتحاد "الوصيف" والشباب "الثالث".

اقرأ أيضًا..

دوري روشن 16| الاتحاد يطارد النصر.. مئوية حمد الله وتاريخ رونالدو

تأجيل مباراة الفيحاء والهلال حتى إشعار آخر

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي دوري روشن 16| حمد الله وجونيور يهددان صدارة تاليسكا

ترتيب هدافي دوري روشن 15| تاليسكا في الصدارة وجونيور يعود للوصافة

حمل تطبيق سعودي الآن