أسينسيو يتحول للمركز 10 مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 01/11/2018
539
منذ 5 سنوات
أسينسيو يتحول للمركز 10 مع ريال مدريد

نجح ريال مدريد في تحقيق فوزا معنويا على ميليلة بنتيجة 4/0 في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا في أول مباريات سانتياجو سولاري كمدرب للفريق الملكي بعد إقالة لوبيتيجي.

وشهدت المباراة بعض التغييرات في أداء وخطة ريال مدريد، كان أبرزها تغير مركز أسينسيو وفقا لما ذكر موقع "البيرنابيو" الإسباني.

أسينسيو سجل هدف مع ريال مدريد لأول مرة منذ أكثر من شهر، حيث يعود آخر هدف للاعب في 22 سبتمبر الماضي.

ويمكن اعتبار هذا الهدف الخطوة الأولى لأسينسيو في طريق العودة لمستواه المذهل في الموسم الماضي.

أسينسيو يحتاج إلى الثقة، وهي ما ظهرت في أول مباراة لسولاري مع ريال مدريد، حيث وضعه أساسيا منذ الدقيقة الأولى التي تولى فيها المسئولي، كما أن النادي يعتبره أهم لاعبي افريق الملكي هذا الموسم، حيث يعتقد البعض أنه قادر على ملأ الفراغ الذي تركه رونالدو بعد رحيله إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أسينسيو كان يلعب على الأطراف في خطة 4/3/3 مع المدرب جولين لوبيتيجي، خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها القيادة الفنية للفريق الملكي، لكن سولاري وضع اللاعب الشاب في مركز صانع الألعاب، الذي يُرمز له بالرقم "10".

هذا الأمر أعطى الحرية لأسينسيو في التحرك خلف المهاجمين بكل أريحية، لكن هذا الأمر لم يظهر بأفضل صورة، لكنه تألق، وتحدث كاتب التقرير للموقع أن هذا المركز سيفيد اللاعب الشاب كثيرا في المستقبل، خاصة أنه يلعب بجوار لاعبي خط وسط مميزين.

أسينسيو بدأ الموسم في التشكيل الأساسي مع لوبيتيجي، لكن مع عودة إيسكو، عاد النجم الشاب إلى مقاعد البدلاء، لكن الآن اللاعب لديه فرصة جديدة للعودة للواجهة مرة أخرى، حيث يعتبر هذا الموسم مهم جدا للاعب.

سولاري، الذي جاء من تدريب فريق "كاستيا" يعرف جيدا قدرات أسينسيو، ومعظم لاعبي ريال مدريد الشباب لذلك يثق المدرب الأرجنتيني في اللاعب مما سيجعله يتألق مع ريال مدريد مجددا.

اقرأ أيضا

زيدان يرفض العودة لريال مدريد بشكل نهائي

كأس إسبانيا| سولاري يعلن تشكيل ريال مدريد في مهمته الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن