رينارد  يرسم "خارطة طريق" الأخضر استعداداً لكأس أسيا

تاريخ النشر: 13/02/2023
335
منذ سنة
رينارد  يرسم خارطة طريق الأخضر استعداداً لكأس أسيا

بدأ الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول التخطيط لأول إرتباط رسمي للأخضر بعد مونديال 2022 الأخير بقطر ، حيث يبحث المدرب الفرنسي مع الإتحاد السعودي لكرة القدم خطة الفريق القومي للأرتباطات المقبلة.

ويأتي قراررينارد بعدما تم إغلاق جميع الأبواب في وجه الشائعات التى طاردت المدير الفني مؤخراً برغبته في الرحيل على خلفية تلقيه العديد من العروض الخارجية أبرزها من منتخبي قطر وبلجيكا لكن رينارد حسم الأمر وأعلن تمسكه بالبقاء مع الأخضر السعودي لمواصلة النجاحات التى حققها مع الفريق في السنوات الأخيرة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ومن المقرر أن يخوض الأخضر مباراتين وديتين أمام منتخبين من أمريكا الجنوبية خلال معسكره الإعدادي، الذي سينظَّم في جدة، مارس المقبل حيث تمت مخاطبة عدد من المنتخبات اللاتينية، من بينها الأوروجواي وفنزويلا والإكوادور، للقدوم إلى السعودية ومواجهة الأخضر تجريبيًّا خلال أيام “فيفا”.

ويرغب هيرفي رينارد في تنظيم معسكر قوي في جدة لمدة تسعة أيام، من 19 حتى 28 مارس، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، أبرزها المشاركة في كأس آسيا 2023، التي تستضيفها قطر .

وتقرر أن ينطلق المعسكر بعد نهاية الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي، على أن تبدأ الجولة الـ 22 عقب نهايته، ويعدُّ المعسكر المقبل التجمُّع الأول للفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي اختُتمت منافساتها ديسمبر الماضي، واحتلَّ فيها الأخضر المركز الأخير في مجموعته بثلاث نقاط بعد الفوز التاريخي على منتخب الأرجنتين، حامل اللقب.

وحرص رينارد خلال الفترة الأخيرة على تأكيد رغبته في البقاء مع الأخضر لذا نفى أكثر من مرة أنباء إرتباطه بتدريب عدة منتخبات خارجية أبرزها بلجيكا وينوي المدير الفني للأخضر البقاء مع المنتخب الوطني الذي يرتبط بعقد معه حتى عام 2027، وإلى ما بعد نهاية بطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة صادمة.. "رينارد قدم أوراقه لتدريب هذا المنتخب"  

بيولي يتحدث عن رونالدو وإنجاز رينارد مع السعودية 

اقرأ أيضا

مفاجأة للهلال.. رينارد يرحل عن الأخضر قريبا لتدريب هذا المنتخب

رينارد يرد رسميا.. حقيقة الرحيل عن السعودية لـقيادة بلجيكا

حمل تطبيق سعودي الآن