دوري المحترفين| الفيحاء ينتزع فوزا +90 على الفتح

تاريخ النشر: 02/11/2018
488
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| الفيحاء ينتزع فوزا +90 على الفتح

انتزع فريق الكرة بنادي الفيحاء، فوزًا قاتلًا على الفتح بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وتقدم الفيحاء في الدقيقة 70 عن طريق دانيلو اسبريليا، بينما تعادل إبراهيم الشنيحي للفتح في الدقيقة 75، قبل أن ينتزع روني فيرنانديز الهدف القاتل للفيحاء في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 7 نقاط، محتلًا المركز الحادي عشر من جدول دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الفتح عند 9 نقاط في المركز التاسع.

تشكيل المباراة

الفتح: ماكسيم كوفال، ماتياس أجويريجاراي، محمد نعماني، علي لاجامي، عبد الله العمار، نزوزي توكو، محمد المجحد (محمد الفهيد د60)، منصور حمزي، عبد القادر الوسلاتي (أحمد عيسى الناظري د80)، إبراهيم الشنيحي، حمد الجهيم (جواو بيدرو د62).

الفيحاء: كويستيان بونيلا، سامي الخيبري، الكساندروس تزيوليس، أدميلسون دياز، توفيق بوحيمد، عبد الرحمن البركة، ضيف الله القرني، نواف الصبحي (جوناثان دافيد غوميز د57)، أحمد بامسعود (عبد الرحمن اليامي د89)، دانيلو اسبريليا، روني فيرنانديز.


حمل تطبيق سعودي الآن