تشافي يرد للمرة الأولى على إهانة شقيق ميسي لبرشلونة.. "ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 11/02/2023
160
منذ سنة
تشافي يرد للمرة الأولى على إهانة شقيق ميسي لبرشلونة.. ماذا قال؟

رد للمرة الأولى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على تصريحات ماتياس شقيق ليونيل ميسي، التي أهان فيها النادي الكتالوني خلال الأيام الماضية.

تابع أيضا..

شقيق ميسي يعتذر لبرشلونة بعد إهانة النادي الكتالوني بكلمات "بشعة" 

شقيق ميسي يهين برشلونة.. "النادي لا شيء بدونه وبيدري لا يعجبني" 

رد قاسي من رئيس برشلونة على "إهانات" شقيق ميسي.. "هل يعود مجددا؟" 

تشافي يرد على إهانة شقيق ميسي: 

تشافي وميسي

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فياريال بشأن مستقبل بوسكيتس: " إنه يعرف ذلك بالفعل، سافرنا أنا والرئيس وبوسكيتس، وكان هناك أجواء جيدة للغاية، هذا سيعتمد على بوسي وما يريد أن يفعله".

وأضاف حول روبرتو: "سيرجي بالنسبة لي هو لاعب هام، بإمكانه التأقلم بعدة مراكز، دائمًا يقدم كل شيء وهو احترافي ولا يشتكي، أنه لاعب مثالي، نحن قريبون جدًا من تجديد عقده، أنا سعيد بآداءه، بالنسبة لي هو ضمان وجوده معنا".

وواصل بشأن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي: "سنحاول الفوز بجميع البطولات، نركز على الغد وبعدها سوف نقيم كل مُباراة"

واستطرد عن تألق جوردي ألبا مؤخرا: "ألبا هو أحد القادة ولاعب احترافي، وعندما يشارك يلعب بشكل جيد للغاية، سعيد جدًا بأدواره داخل وخارج الملعب".

وأوضح عن ليفاندوفسكي: " كأس السوبر حررتنا جميعًا، وجوده يساعدنا كثيرًا لأنه يجلب القيادة وعقلية البطل وعادة الفوز بالألقاب، الخسارة لا تدخل في رأسه وهذا شيء مُعدي".

ورد على تصريحات شقيق ميسي المسيئة لبرشلونة: "هو اعتذر، اعرف عائلة ميسي وخاصةً ليو، هم أشخاص متواضعين وأشخاص عملوا كثيرًا للوصول إلى مكانهم الحالي، بعض الأحيان جميعنا نرتكب أخطاء، ماتياس اعتذر".

وأتم عن فرينكي دي يونج: "نشاهد أفضل نسخة من فرينكي منذ أن كنا هنا. لديه ثقة وسهولة لا يصدقان. نفس الشيء مع كيسي. أنا سعيد جدًا بمستوى لاعبي خط الوسط".

إهانات شقيق ميسي لبرشلونة: 

وكان ماتياس قد أطلق بالأمس سلسلة من التصريحات التي أكدت بشكل نهائي، عدم عودة شقيقه ليونيل ميسي إلى برشلونة من جديد كلاعب عقب نهاية رحلته مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، في نهاية الموسم الجاري، وسط الكثير من الشكوك حول إمكانية التجديد أو الرحيل خاصة أن كلا الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن.

وقال ماتياس ميسي، معتذرا لجماهير برشلونة في رسالة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام: "كانت مجرد مزحة مع الأصدقاء، سيظل برشلونة دائمًا نادي كبير".

وأضاف: "أشعر بالأسف، وأود أن أعتذر للجميع خاصةً جمهور برشلونة".

اقرأ أيضا

قبل ميسي.. الهلال يفتتح صفقاته بـثنائي النصر والاتحاد

أزمة في باريس قبل مواجهة موناكو.. غياب ميسي وإصابات بالجملة

حمل تطبيق سعودي الآن