الفرصة الأخيرة.. "إقالة جالتيير قريبا من تدريب باريس سان جيرمان"

تاريخ النشر: 11/02/2023
90
منذ سنة
الفرصة الأخيرة.. إقالة جالتيير قريبا من تدريب باريس سان جيرمان

يبدو أن مستقبل كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان، بات مهددا بالنهاية في أقرب فرصة، في ظل تراجع النتائج الحاد خلال الفترة الأخيرة.

تابع أيضا.. 

ليونيل ميسي يهدد باريس سان جيرمان بالخروج من دوري أبطال أوروبا 

مبابي يحبط جماهير باريس سان جيرمان بعد إصابة ميسي 

رسميا| باريس يكشف تفاصيل إصابة ميسي.. وموقفه من مواجهة بايرن 

الفرصة الأخيرة لمدرب باريس سان جيرمان:

جالتيير

وكان باريس سان جيرمان، قد ودع يوم الأربعاء الماضي، كأس فرنسا من دور الـ16 بعد الخسارة أمام أولمبيك مارسيليا بهدفين لواحد، على ملعب فليدروم.

ويستعد باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت، لمواجهة مضيفه موناكو، على ملعب لويس الثاني، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة 23 من الدوري الفرنسي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان، غير راضية بأي حال من الأحوال، عن عمل المدرب كريستوف جالتيير، خاصة أن الفريق يعاني منذ فترة ليست بالقصيرة على مستوى الآداء والنتائج.

وأوضحت أن خروج الفريق من الحالة السيئة التي يعاني منها، هو سبيله الوحيد للاستمرار مع باريس، خاصة أن كل المؤشرات لدى الإدارة، تؤكد بأنه السبب مما يعاني منه الفريق.

وأشارت إلى أن الحل الأوحد أمام جالتيير، هو تجاوز بايرن ميونخ الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة أن لقاء الذهاب سيكون في ملعب حديقة الأمراء يوم الثلاثاء المقبل.

تابع جميع المباريات من هنا 

تابع أخبار الكرة المحلية والعالمية من هنا

هل يرحل جالتيير قريبا عن باريس سان جيرمان؟: 

وأكدت "ليكيب"، أن جالتيير في حال مغادرة باريس سان جيرمان منافسات دوري أبطال أوروبا، بكونها الهدف الأول للفريق هذا الموسم، فأنه سوف يغادر في نهاية الموسم بشكل مؤكد.

وتأهل باريس سان جيرمان لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة، حيث تنازل عن صدارة المجموعة لصالح بنفيكا البرتغالي بفارق الأهداف.

وسيخوض باريس سان جيرمان مواجهة بايرن ميونخ الألماني، ذهابا وإيابا، في غياب نجمه الأول كيليان مبابي الذي يعاني من إصابة، سيغيب على أثرها عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يشكو تشيلسي قضائيا بسبب زياش.. أزمة الميركاتو

مفاجآت سعيدة لباريس سان جيرمان في كلاسيكو فرنسا ضد مارسيليا

حمل تطبيق سعودي الآن