كيف يتعامل الهلال مع "سطو" ريال مدريد الهجومي..التحولات كلمة السر

تاريخ النشر: 11/02/2023
225
منذ سنة
كيف يتعامل الهلال مع سطو ريال مدريد الهجومي..التحولات كلمة السر

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة الحلم، التي سوف تجمع نادي الهلال أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي كأس العالم للأندية.

ويستضيف ستاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط، نهائي كأس العالم للأندية، مباراة الهلال وريال مدريد، في نهائي كأس العالم للأندية، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية عقب الفوز على نظيره فلامنجو البرازيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من مونديال الأندية، في الجانب الأخر صعد ريال مدريد إلى النهائي عقب الفوز على الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، أبرز النقاط الفنية التي تساعد نادي الهلال في تحقيق الفوز على ريال مدريد وحصد اللقب العالمي..

- التأمين الدفاعي

يبحث الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تحقيق إنجاز تاريخي للكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص.

ومن المنتظر أن يركز دياز بشكل كبير على التأمين الدفاعي من أجل مواجهة هجوم ريال مدريد الكبير، ويبحث المدرب الأرجنتيني على تضييف المساحات في العمق الدفاعي للفريق.

ويجب على لاعبي الهلال تقريب المساحات بين الخطوط حتى لا يجد الميرنجي الفرصة للوصول إلى مرمى عبد الله المعيوف.

- التجولات الهجومية السريعة

تعد التحولات الهجومية السريعة في الهجمات المرتدة، هي السلاح الأقوى الذي سوف يعول عليه الهلال في مواجهة ريال مدريد اليوم.

سوف يدخل ريال مدريد المباراة وهو عينه على الاستحواذ والسيطرة على مجريات اللقاء، وهذا سوف يتطلب تأمين دفاعي جيد من الهلال واللعب على التحولات الهجومية السريعة في العمق الدفاعي للميرنجي.

استغلال سرعة سالم الدوسري وكاريلو حال مشاركته أساسي سيكون لها مفعول السحر في استغلال الهجمات المرتدة، وترجمة الفرص التي سوف تظهر للزعيم إلى أهداف، حتى لا يعاني الفريق مما عانى منه الأهلي المصري بعدما فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له وترجمتها إلى أهداف.

اقرأ أيضًا..

بعد دخول نادي المائة.. فريق وحيد لم يسجل حمد الله في مرماه 

ترتيب هدافي دوري روشن 16| حمد الله وجونيور يهددان صدارة تاليسكا 

اقرأ أيضا

إسبانيا تكشف تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة الهلال.. مفاجئ !

أنشيلوتي وتدريب البرازيل.. غليان قبل مواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن