ترتيب هدافي دوري روشن 16| حمد الله وجونيور يهددان صدارة تاليسكا

تاريخ النشر: 10/02/2023
289
منذ سنة
ترتيب هدافي دوري روشن 16| حمد الله وجونيور يهددان صدارة تاليسكا

أسدل الستار اليوم الجمعة، على منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي، حيث شهدت انتصارات كبيرة لفريقي النصر والاتحاد في صراع الصدارة.

ويتصدر نادي النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، والشباب صاحب المركز الثالث.

وشهدت الجولة السادسة عشر، فوز النصر بأربعة أهداف مقابل لا شيء أمام مضيفه الوحدة، حيث سجل الأهداف الأربعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما فاز الاتحاد بخمسة أهداف مقابل لا شيء على ضيفه العدالة.

وحقق الشباب الفوز أمام مضيفه الباطن بنتيجة (4-2)، على ملعب نادي الباطن، كما فاز الفتح على مضيفه التعاون بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وفاز الطائي على الاتفاق بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- تاليسكا يحافظ على الصدارة رغم الغياب

مازال البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم نادي النصر، متصدر جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 13 هدفًا، على الرغم من غيابه أمام الوحدة بداعي الإصابة.

ويأتي الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد، في المركز الثاني، برصيد 11 هدف، وذلك بعد الهدفين الذي سجلهم في مرمى العدالة اليوم الجمعة، وبنفس الرصيد يأتي كارلوس جونيور لاعب الشباب في المركز الثالث.

ويبقى مهاجم الهلال، أوديون إيجالو في المركز الرابع برصيد 8 أهداف، ويتساوى معه بنفس الرصيد فراس البريكان مهاجم الفتح.

اقرأ أيضًا..

ترتيب دوري روشن 16| النصر يتصدر بسوبر رونالدو.. و100 هدف لحمدالله 

ماذا قال رومارينهو بعد هدفه "الأسطوري" في مرمى العدالة 

اقرأ أيضا

ترتيب دوري روشن 16| النصر يتصدر بسوبر رونالدو.. و100 هدف لحمدالله

ترتيب هدافي دوري روشن 15| تاليسكا في الصدارة وجونيور يعود للوصافة

حمل تطبيق سعودي الآن