حمد الله يتحدث عن إصابته.. ورسالة رائعة بعد دخول نادي الـ100

تاريخ النشر: 10/02/2023
236
منذ سنة
حمد الله يتحدث عن إصابته.. ورسالة رائعة بعد دخول نادي الـ100

أعرب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بالحضور الجماهيري الكبير في مباراة العدالة، ونجاحه في تسجيل هدفه رقم 100 في الدوري السعودي.

حمد الله يتحدث عن نادي المائة وإصابته أمام العدالة

حمد الله

وقال عبد الرزاق حمد الله، خلال تصريحات تليفزيونية، "الحمد لله، أشكر الجمهور الذي حضر اليوم، وهذا ليس غريبًا على جماهير الإتي، لقد فرحنا كثيرًا بامتلاء الملعب على آخره، والذي أعطانا دفعة معنوية للعب بكل قوة واستغلال كافة الفرص، ومنع العدالة من تهديد مرمانا، خاصة وأن العدالة فريق قوي، وتمكنا من تسجيل الأهداف والفوز بالمباراة".

وعن دخوله نادي المائة، قال حمد الله "هذا من فضل ربي، أشكر زملائي اللاعبين الذين ساعدوني على تسجيل الأهداف، وأهدي هذا الإنجاز إلى والدتي وأولادي".

وتحدث حمد الله عن خروجه مصابًا في مباراة العدالة، قائلًا "إصابتي خفيفة إن شاء الله".

ووجه حمد الله رسالة أخرى إلى جماهير الاتحاد، قائلًا "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رسالتي إلى الجمهور عامة، وجمهور الاتحاد خاصة، الحمد لله أنا جد سعيد بالوصول إلى مائة هدف في 101 مباراة، كأسرع لاعب يسوي هذا الإنجاز، وإن شاء الله أعد جماهير الاتحاد بتسجيل أرقام أخرى، شكرًا لكم".

الاتحاد يعبر العدالة بخمسة أهداف ويصعد للوصافة

تيفو الاتحاد

وسجل حمد الله هدفين، ليقود الاتحاد لفوز عريض على العدالة بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة، ليحتل وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن النصر المتصدر، والشباب الثالث، بينما تجمد رصيد العدالة عند 9 نقاط، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

اقرأ أيضًا..

مئوية حمد الله .. عبدالرزاق يسجل 100 هدفا من النصر إلى الاتحاد |

ترتيب دوري روشن 16| النصر يتصدر بسوبر رونالدو.. و100 هدف لحمدالله

حلم التتويج بالمونديال.. تصريحات "نارية" من ثنائي الهلال المتوهج

اقرأ أيضا

صراع النصر والاتحاد.. حمد الله ينافس تاليسكا على جائزة آسيوية

الاتحاد يكتسح العدالة بخماسية.. وحمد الله يدخل نادي المائة

حمل تطبيق سعودي الآن