مئوية حمد الله .. عبدالرزاق يسجل 100 هدفا من النصر إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 10/02/2023
155
منذ سنة
مئوية حمد الله .. عبدالرزاق يسجل 100 هدفا من النصر إلى الاتحاد

نجح عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في كتابة تاريخا ذهبيا له في مسيرته الإحترافية داخل ملاعب دوري روشن السعودي بعدما كسر حاجز ال 100 هدفا رسميا في الدوري.

مئوية حمد الله .. عبدالرزاق يسجل 100 هدفا من النصر إلى الاتحاد | القصة الكاملة

حمدالله

ووصل عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد إلى الهدف رقم 100 له في مسيرته ببطولة دوري روشن السعودي خلال مشواره بعدما سجل ثنائية جميلة في لقاء الاتحاد مع نظيره العدالة ضمن الجولة السادسة عشر من عمر دوري روشن لهذا الموسم .

ودخل عبدالرزاق حمد الله التاريخ من أوسع أبوابه بهذا الرقم التهديفي الكبير حيث أصبح أول لاعب مغربي محترف في صفوف الدوري يسجل 100 هدفا في غضون فترة لا تزيد عن 5 سنوات فقط .

ويرصد سعودي سبورت في التقرير التالي ملامح رحلة ال 100 هدفا للنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد ثنائية العدالة في الجولة 16 من عمر الموسم.

حمد الله 100 .. بدايات المئوية نصراوية

في عام 2018 بدأ عبدالرزاق حمد الله رحلة البحث عن المئوية الأولى في ملاعب دوري روشن السعودي عندما وقع عقدا مع نادي النصر وأصبح لاعبا في صفوف العالمي، ونجح عبدالرزاق حمد الله في 3 مواسم ونصف الموسم من تقديم تجربة احترافية مميزة برفقة العالمي وسجل 77 هدفا مع النصر وهو أسرع معدل تهديفي في فترة زمنية يسجلها لاعب في تاريخ النصر بشكل عام .

حمد الله 100 .. العميد يصنع المجد

واحتفل عبدالرزاق حمد الله في غضون 13 شهرا فقط له في صفوف نادي الاتحاد عقب تحقيقه الانجاز التاريخي بالوصول إلى نادي المئوية بعدما سجل ثنائية في مرمى العدالة ورفع رصيده التهديفي في بطولة دوري روشن السعودي مخع الاتحاد إلى 23 هدفا وفي نفس الوقت أكمل المئوية الأولى له في رحلته الاحترافية مع العميد التي لاتزال مستمرة برفقة الاتحاد بعد قراره تجديد عقده.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

حمد الله 100 .. القصة مستمرة حتى 2025

ويرتبط عبدالرزاق حمد الله الذي يلعب مع الاتحاد منذ يناير عام 2022 بعقد يمتد لموسمين مقبلين ينال خلاله 6 ملايين دولار بواقع 3 ملايين دولار في الموسم الواحد وهو عقد ناله بعدما تألق بشكل لافت في صفوف العميد وأصبح استمراره مطلبا جماهيريا نفذه بنجاح رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي بعقد يمتد لموسمين مقبلين أبقى خلالها على الهداف العربي الأبرز في الملاعب السعودية .

تابع أخبار نادي الهلال عبر سعودي سبورت من هنا

وبعد تجديد العقد نجح حمد الله في قيادة الاتحاد قبل أيام قليلة من حصد لقب بطل كأس السوبر السعودي وسجل 3 أهداف في البطولة من بينها هدفين في المباراة النهائية وقاد العميد لانتزاع لقبا هاما وكبيرا في النسخة الجارية من عمر الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يكتسح العدالة بخماسية.. وحمد الله يدخل نادي المائة 

حلم التتويج بالمونديال.. تصريحات "نارية" من ثنائي الهلال المتوهج 

اقرأ أيضا

الاتحاد يكتسح العدالة بخماسية.. وحمد الله يدخل نادي المائة

عبد الرزاق حمد الله يسجل الهدف 100 في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن