الاتحاد يكتسح العدالة بخماسية.. وحمد الله يدخل نادي المائة

تاريخ النشر: 10/02/2023
735
منذ سنة
الاتحاد يكتسح العدالة بخماسية.. وحمد الله يدخل نادي المائة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا كبيرًا على نظيره العدالة بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

أهداف مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن

رومارينيو وحمد الله

وتقدم البرازيلي رومارينيو بالهدف الأول لصالح الاتحاد، في الدقيقة 17، بعد تلقي كرة عرضية من برونو هنريكي، ليسدد ركلة مقصية رائعة في الشباك.

وأضاف المغربي عبد الرزاق حمد الله، الهدفين الثاني والثالث لصالح الاتحاد في الدقيقتين 37 و67، ليصل إلى هدفه رقم 100 في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

وتابع إيجور كورنادو بالهدف الرابع للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 90+4، ثم أضاف هارون كمارا الهدف الخامس في الدقيقة 90+8 من عمر المباراة.

تيفو خرافي وطرد وإصابة في مباراة الاتحاد والعدالة

جماهير الاتحاد

وواصل العدالة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60، بعد تلقي فهد الحربي بطاقة حمراء، إثر الإنذار الثاني، بداعي المشادة مع حمد الله، والذي تلقى بدوره بطاقة صفراء.

وشهد الشوط الأول، إصابة لاعب العدالة، اديسون دا كروز، والذي غادر أرض الملعب عبر نقالة طبية، ليشارك حسن الحبيب بديلًا له في الدقيقة 23.

وقدمت جماهير نادي الاتحاد، لوحة فنية رائعة من المدرجات، بـ"تيفو" احتفالي في الجوهرة المشعة، بأبطال كأس السوبر السعودي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة من 16 مباراة، ليحتل وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن النصر المتصدر، والشباب الثالث، بينما تجمد رصيد العدالة عند 9 نقاط، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

اقرأ أيضًا..

عبد الرزاق حمد الله يسجل الهدف 100 في الدوري السعودي

الشوط الأول| الاتحاد يبدع.. تيفو خرافي وثنائية مذهلة في العدالة

اقرأ أيضا

الكشف عن الأجنبي المستبعد من قائمة الاتحاد أمام العدالة

الشوط الأول| الاتحاد يبدع.. تيفو خرافي وثنائية مذهلة في العدالة

حمل تطبيق سعودي الآن