الهلال والريال .. كيف يفكر رامون دياز في مباراة العمر ؟

تاريخ النشر: 10/02/2023
58
منذ سنة
الهلال والريال .. كيف يفكر رامون دياز في مباراة العمر ؟

مع بدء العد التنازلي لموعد انطلاقة المباراة الكبرى المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره ريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية تمني جماهير الهلال النفس بقدرة الزعيم في كسر شوكة الفريق الملكي وحصد لقب بطل كأس العالم للأندية لأول مرة في التاريخ.

الهلال والريال .. كيف يفكر رامون دياز في مباراة العمر ؟

الهلال

وتحول معسكر الهلال في الساعات الأخيرة إلى خلية نحل من جانب رامون دياز مدرب الزعيم لحسم العديد من الملفات التي ينوي تطبيقها في أرض الملعب لقيادة الهلال إلى حصد لقب بطل المونديال.

الهلال .. جونيور مهمة البليهي الجديدة

أول الكواليس السرية في معسكر رامون دياز هو سعي مدرب الهلال لمراقبة فينسيوس جونيور نجم هجوم ريال مدريد وأخطر عناصر كارلو أنشيلوتي في التشكيلة، ويميل إلى تكليف مدافعه علي البليهي بهذه المهمة مثلما نجح الأخير في مراقبة ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين خلال لقاء السعودية والأرجنتين في كأس العالم .

الهلال .. الوسط " تحفظ دفاعي "

ثاني الكواليس السرية في معسكر رامون دياز هو كيفية الحد من خطورة العقل المفكر لريال مدريد لوكا مودريتش الذي يعد قوة ضاربة في حسابات أنشيلوتي، ويميل دياز إلى تكليف لاعبه الكولومبي جوستافو كويلار بمهمة مراقبة مودريتش بمهام دفاعية بحتة في العمق لمنع اختراقات العمق في تشكيلة ريال مدريد لدفاعات الهلال.

الهلال .. إيجالو مصدر حيرة

يمثل الهجوم صداعا مزمنا في رأس المدرب رامون دياز داخل معسكر الهلال حاليا حيث يفاضل رامون دياز بين الثنائي موسي ماريجا وأوديون إيجالو لحسم هوية المهاجم الأساسي له في ظل التخوف من بطء إيجالو كثيرا في الضغط على المدافعين والتحول من الدفاع إلى الهجوم مقابل سرعات كبيرة يملكها ماريجا حاليا.

موعد لقاء الهلال وريال مدريد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء غد السبت مع ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في أول نهائي يخوضه الهلال كفريق سعودي وضمن به الحصول على ميدالية مونديالية هي الأولى للزعيم في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم .

اقرأ أيضا

انتهت| الاتحاد (5-0) العدالة.. الجولة 16 من دوري روشن

الدوري الإنجليزي يتضامن مع سوريا وتركيا بالشارات السوداء

حمل تطبيق سعودي الآن