الطائي يفوز على الاتفاق بهدفين نظيفين

تاريخ النشر: 10/02/2023
33
منذ سنة
الطائي يفوز على الاتفاق بهدفين نظيفين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، فوزا ثمينا على نظيره الاتفاق، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

الطائي يفوز على الاتفاق بهدفين نظيفين بدوري روشن

الاتفاق والطائي دوري روشن السعودي

شهدت الدقيقة 20، تسجل اللاعب مختار علي الهدف الأول لفريق الطائي، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد أن انطلق أمير سعيود ومرر عرضية أرضية إلى موسونا الذي هيأها إلى مختار علي ليسدد كرة قوية على يسار حارس الاتفاق باولو فيكتور. 

الدقيقة 55، أهدر اللاعب محمد الكويكبي، أخطر فرص المباراة بعد مجهود فردي من يوسف نياكاتي الذي توغل وراوغ مدافعي الطائي ومرر الكرة إلى الكويكبي أمام الشباك الخالية لكنه سدد بغرابة في القائم. 

وبعد دقائق قليلة، وتحديدا عن الدقيقة 63، عزز الطائي النتيجة مسجلا الهدف الثاني عن طريق النجم الجزائري أمير سعيود، بعد أن انطلق في هجمة مرتدة وتبادل الكرة مع فهد الجهني وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة على مين حارس الاتفاق باولو فيكتور. 

وبهذه النتيجة، ارتقى الطائي للمركز التاسع بترتيب جدول دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتفاق صاحب المركز العاشر. 

اقرأ أيضا..

بطريقة ساخرة.. كويلار يكشف حقيقة مكافآت الهلال الضخمة بالمونديال 

قرار صارم لمدرب الهلال للثلاثي المجهد وكنو أساسيا أمام ريال مدريد 

صدمة للأهلي| نتيجة فحوصات منصور الشمري وعلي مجرشي 

اقرأ أيضا

نجم الهلال يعود مدربا.. رادوي يقود الطائي رسميا

كورنادو: سعيد بهز شباك الطائي من خارج منطقة الجزاء

حمل تطبيق سعودي الآن