تسريب خطير "يورط" نجوم الهلال قبل نهائي القرن.. ودياز يرد

تاريخ النشر: 10/02/2023
8057
منذ سنة
تسريب خطير يورط نجوم الهلال قبل نهائي القرن.. ودياز يرد

"تسريبات خطيرة" قادمة من المملكة المغربية، استهدفت نجوم نادي الهلال، قبل نهائي القرن المرتقب، أمام ريال مدريد الإسباني، على لقب كأس العالم للأندية.

* تسريبات خطيرة تستهدف الهلال بعد الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية

نادي  الهلال

وحسب الإعلامي الإماراتي موسى البلوشي، تواجد نجم هلالي كبير، بأحد مقاهي المملكة المغربية؛ قبل النهائي المرتقب، أمام ريال مدريد.

وكتب البلوشي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "فوجئت بوجود نجم هلالي كبير أمامي، بأحد مقاهي الشيشة في الرباط.".

وأضاف الإعلامي الإماراتي: "خروج اللاعبين من المعسكر للمقاهي، أثناء بطولة مهمة بحجم مونديال الأندية، يضع علامة استفهام، حول إداركهم لقيمة الحدث، وحجم الأمال المعلقة عليهم".

تغريدة موسى البلوشي

وتساءل البلوشي، عن اكتفاء نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، وعدم رغبتهم في القتال على اللقب.

تغريدة موسى البلوشي 2

- إذًا.. كيف رد رامون دياز بعد هذه التسريبات الصادمة؟!

ولكن.. الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، رد على هذه التسريبات الصادمة، بطريقة غير مباشرة.

وأكد دياز في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن طموح الهلال ونجومه، لا يتوقف عند الوصول إلى النهائي، وأن الفريق سيلعب أمام ريال مدريد بـ"قوة"، ومن أجل هدف واحد؛ هو تحقيق اللقب العالمي.

وشدد المدير الفني الأرجنتيني، على أن جميع نجوم نادي الهلال، وخاصة الشباب منهم؛ يعلمون جيدًا، أن الحياة المهنية "صعبة"، وأن تحقيق النجاحات، يحتاج إلى التضحيات.

تصريحات مدرب الهلال رامون دياز

وعن الساحر البرازيلي فينسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني.. أشار رامون دياز، إلى أنه يعرف طريقة لعبه جيدًا؛ قائلًا: "علينا أن لا نمنحه الحرية للدخول إلى العمق".

اقرأ أيضًا|

"الهلال يتعاقد مع ميسي وأسماء تاريخية".. دياز يعلن مفاجأة رسمية

السعودية في المونديال.. "النصر الأسوأ والهلال يكسر لعنة الاتحاد"

اقرأ أيضا

بطريقة ساخرة.. كويلار يكشف حقيقة مكافآت الهلال الضخمة بالمونديال

قرار صارم لمدرب الهلال للثلاثي المجهد وكنو أساسيا أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن