"الهلال يتعاقد مع ميسي وأسماء تاريخية".. دياز يعلن مفاجأة رسمية

تاريخ النشر: 10/02/2023
7702
منذ سنة
الهلال يتعاقد مع ميسي وأسماء تاريخية.. دياز يعلن مفاجأة رسمية

زفّ الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، بشرى سارة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل نهائي كأس العالم للأندية، أمام ريال مدريد الإسباني، مساء غدٍ السبت، في المملكة المغربية.

* تصريحات تاريخية من مدرب الهلال قبل نهائي كأس العالم للأندية

مدرب الهلال رامون دياز

وأعلن دياز في تصريحات صحفية نقلتها شبكة "أخبار الهلال"، اليوم الجمعة، تمتع النادي، بقوة اقتصادية جبارة؛ تمكنه من التعاقد مع أي لاعب عالمي، يريده.

وهذه التصريحات التاريخية من دياز؛ تؤكد صحة التقارير الصحفية، التي كشفت عن قرب نادي الهلال، من التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بالإضافة إلى التفاوض مع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وينتهي عقد ميسي "35 سنة"، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تزايد الأنباء، عن تعثر مفاوضات التجديد، وتلقيه عرضًا بـ300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، من الزعيم الهلالي، في الموسم الرياضي الواحد.

وشدد المدير الفني الأرجنتيني، على أن هذه القوة الاقتصادية، ستمكن الهلال، من استمرار المنافسة على أبرز الألقاب العالمية، في السنوات القادمة.

وأعرب رامون دياز، عن عشقه الكبير للهلال؛ قائلًا: "فخور أن أقود هذا النادي والمملكة العربية السعودية، إلى قمة المجد الكروي".

ومن ناحيته وتحت عنوان "خاص".. كشف الإعلامي الهلالي جريان العضياني، عن أن إدارة فهد بن نافل، ستعلن التعاقد مع ليونيل ميسي، بعد نهاية كأس العالم للأندية، مباشرة.

تغريدة جريان العضياني

جدير بالذكر أن الهلال، تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية؛ بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي (3-2)؛ ليضرب موعدًا مع ريال مدريد، الذي اكتسح النادي الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل واحد.

اقرأ أيضًا|

مدرب الهلال يقترب من النصر بـ"أمر رونالدو".. تطورات مفاجئة

شكوى دولية من الهلال قبل نهائي القرن أمام ريال مدريد.. ماذا حدث؟

اقرأ أيضا

بتصريحات نارية..كويلار يشعل حماس جماهير الهلال عن لقاء ريال مدريد

وصول بنزيما لمواجهة الهلال ومكالمة من أنشيلوتي لإنقاذ مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن