الاتحاد يستضيف مونديال 2023.. "هل يشارك بدلا من الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 09/02/2023
1136
منذ سنة
الاتحاد يستضيف مونديال 2023.. هل يشارك بدلا من الهلال والنصر

يوم بعد الآخر.. تظهر أخبار جديدة، عن استضافة المملكة العربية السعودية، بطولة كأس العالم للأندية 2023، مع تزايد فرص نادي الاتحاد، في المشاركة رسميًا.

* نادي الاتحاد يستضيف كأس العالم للأندية 2023

نادي الاتحاد

والسعودية ترشحت رسميًا؛ لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في شهر ديسمبر القادم؛ وسط تأكيدات من الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فوز المملكة، خلال الأيام القادمة.

ومن ناحيته.. أعلن الإعلامي الرياضي حامد القرني، إقامة مباريات كأس العالم للأندية، في حال فوز المملكة، بحق استضافتها رسميًا، في مدينة جدة.

وكشف القرني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن ملعبي الاتحاد والأهلي "الجوهرة المشعة والأمير عبدالله الفيصل"؛ هما من سيحتضنا مباريات المونديال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الملعبين "جاهزين" لمونديال الأندية؛ حيث لن يكونا ضمن خطة تحسين الملاعب، لاستضافة بطولة كأس أمم آسيا 2027 .

وهذا يعني أن الاتحاد، قد يشارك في كأس العالم للأندية 2023، على أرضه ووسط جماهيره، في حال التتويج بلقب دوري روشن السعودي، في الموسم الرياضي الحالي.

ويشارك بطل دوري روشن، في كأس العالم للأندية 2023، حال فوز المملكة بحق الاستضافة؛ بشرط عدم تتويج الهلال أو الشباب أو الفيصلي، بلقب دوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن نادي النصر، بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2022-2023، برصيد 34 نقطة، وبفارق الأهداف عن الشباب والاتحاد.

اقرأ أيضا

بشرى سارة في الاتحاد قبل مواجهة العدالة

الريال يقرب مودريتش من النصر.. وأسطورة سيتي بين الاتحاد والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن