صديق كريستيانو رونالدو يجبر آنسو فاتي على مغادرة برشلونة

تاريخ النشر: 09/02/2023
181
منذ سنة
صديق كريستيانو رونالدو يجبر آنسو فاتي على مغادرة برشلونة

بات من المرجح بشكل كبير مغادرة أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، للفريق الكتالوني في الصيف المقبل، خاصة أنه فشل تماما في حجز مقعد أساسي بعد عودته من الإصابة بداية الموسم الجاري.

تابع أيضا..

مانشستر يونايتد يستغل وضع فاتي مع برشلونة ويقرر ضمه 

"وداعا الملك رقم 10".. برشلونة يقرر عرض أنسو فاتي للبيع  

هل يرحل أنسو فاتي عن برشلونة؟.. "تشافي يرد برسالة أخيرة للاعب" 

آنسو فاتي يحسم قراره بالرحيل عن برشلونة: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال أنسو فاتي نصح لاعبه، بضرورة تغيير وجهته والرحيل عن برشلونة في أقرب فترة انتقالات.

ويأتي هذا في الوقت الذي تناولت فية العديد من التقارير، رغبة برشلونة أيضا في بيع أنسو فاتي في الصيف المقبل، من آجل تقليل حجم الرواتب في الفريق.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن فاتي غير سعيد بوضعه في برشلونة، وطلب الخروج في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكن تشافي رفض مع وعده بمنح دقائق لعب أكثر في الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن فاتي يريد الانتقال من برشلونة من آجل البحث عن فرصة للمشاركة أساسيا، وإثبات قدراته، وهو ما لن يجده في وجود ليفاندوفسكي، واحتمالية التعاقد مع البرازيلي فيتور روكي.

وربطت عدد من التقارير في الفترة الماضية، بين أنسو فاتي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي مستعد لدفع مبلغ 70 مليون يورو، للتعاقد مع مهاجم برشلونة الذي يحمل القميص رقم "10".

ماذا قدم آنسو فاتي لبرشلونة هذا الموسم؟: 

تعرض فاتي لإصابة خطيرة في غضروف الركبة، خلال عام 2020، كانت السبب الرئيسي في ابتعاده عن الملاعب، ومن بعدها توالت عليه الإصابات حتى بات لاعب بديل في تشكيل برشلونة.

وشارك فاتي مع برشلونة على مدار الموسم الحالي في 25 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى لزملائه، ولكنه ليس المردود الفني المنتظر من خلفية الأسطورة ميسي.

اقرأ أيضا

صحف العالم| حرب الألعاب الذهنية وفاتي منقذ برشلونة 

هل يرحل أنسو فاتي عن برشلونة؟.. تشافي يرد برسالة أخيرة للاعب

حمل تطبيق سعودي الآن