بن نافل يوجه رسالة إلى النصر و"حقيقة إقالات الهلال الكبرى"

تاريخ النشر: 09/02/2023
10368
منذ سنة
بن نافل يوجه رسالة إلى النصر وحقيقة إقالات الهلال الكبرى

وجّه فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، رسالة "غير مباشرة" إلى النصر؛ بعد تأهل الزعيم، إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023.

* تصريحات رئيس نادي الهلال فهد بن نافل

فهد بن نافل

وقال بن نافل في تصريحات تلفزيونية: "وقفنا يدٍ واحدة، ضد الظروف القاهرة، المليئة بالضغوط والتشكيك في النادي"؛ في إشارة إلى العقوبات الصادرة ضد الهلال؛ على خلفية قضية النصر والنجم الدولي محمد كنو.

وغرفة فض المنازعات، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي السعودي، منعت الهلال من التعاقدات، فترتي تسجيل؛ بسبب تجديد عقد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.

وفي رد غير مباشر أيضًا، على مطالبات إقالة المدير التنفيذي فهد المفرج ومدير الكرة سعود كريري، بعد قضية كنو.. علق رئيس الهلال؛ قائلًا: "هناك أشخاص ظلموا في النادي، ويوجه لهم النقد الهادم؛ لكن.. كانوا على قدر الثقة"؛ في تأكيد على تجديد الثقة فيهم.

وعن نهائي المونديال.. شدد فهد بن نافل، على أن هدف الهلال "الأول"؛ هو التتويج باللقب، حتى ولو كان الخصم، العملاق الإسباني ريال مدريد.

وأكد بن نافل، على أن نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لا يعانون من أي ضغوط؛ بسبب المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن الهلال، تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي (3-2)، ليواجه ريال مدريد، الذي اكتسح الأهلي المصري، بأربعة أهداف لواحد.

اقرأ أيضًا|

"إيقاف تاليسكا سنة".. حقيقة عقوبة نجم النصر بعد شكوى الهلال

السعودية تستضيف مونديال 2023.. "فرص مشاركة الهلال والنصر والاتحاد" 

اقرأ أيضا

أهلا بـ كبير أوروبا..الهلال يرحب بمواجهة ريال مدريد

الهلال ضد ريال مدريد.. تكرار معجزة النصر المونديالية بعد 23 سنة

حمل تطبيق سعودي الآن