نجم الهلال متاح للنصر "مجانا" بعد المونديال.. رونالدو وخليفة ميسي

تاريخ النشر: 09/02/2023
2531
منذ سنة
نجم الهلال متاح للنصر مجانا بعد المونديال.. رونالدو وخليفة ميسي

أبهر أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، العالم أجمع بـ"مستواه الفني"، أمام فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023.

* نجم الهلال "متاح" أمام نادي النصر مجانًا

لوسيانو فييتو

وهذا النجم الهلالي؛ هو الساحر الأرجنتيني لوسيانو فييتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي سجل هدفًا وحصل على ركلتي جزاء، أمام فلامنجو.

وعلى الرغم من مستواه المبهر في المونديال، إلا أن فييتو، الذي كان يُلقب بـ"خليفة ميسي"، سيكون أول الراحلين عن الزعيم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ وفقًا للإعلام الهلالي.

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني - الذي يتقاضى مبلغًا شهريًا يُقدر بـ400 ألف يورو - مع نادي الهلال، في يونيو 2023؛ حيث يحق له التوقيع مع أي فريقٍ آخر، حاليًا.

ومن جانبها.. رشحت بعض الأصوات المنتمية لنادي النصر، لوسيانو فييتو للانضمام إلى الفريق الأول بقلعة العالمي، معتبرين أن اللاعب، يملك إمكانيات كبيرة للغاية، لم تظهر مع الهلال.

وطالبت هذه الأصوات، بـ"التعاقد" مع فييتو، وتسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من مواطنه بيتي مارتينيز، الذي اقترب من الرحيل؛ حيث توقعوا أن يشكل ثنائية رائعة، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر أن فييتو البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف 2020، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي؛ حيث سجل 14 هدفًا وصنع 9 آخرين، خلال 64 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا|

رونالدو يدهش النصر.. "أول رد على تأهل الهلال إلى نهائي المونديال"

السعودية تستضيف مونديال 2023.."فرص مشاركة الهلال والنصر والاتحاد" 

اقرأ أيضا

رونالدو يدهش النصر.. أول رد على تأهل الهلال إلى نهائي المونديال

العالمية سعودية | 3 أشهر ذهبية للهلال والنصر والأخضر.. ماذا حدث

حمل تطبيق سعودي الآن