منافس الهلال.. ريال مدريد يهزم الأهلي المصري ويتأهل للنهائي

تاريخ النشر: 09/02/2023
95
منذ سنة
منافس الهلال.. ريال مدريد يهزم الأهلي المصري ويتأهل للنهائي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الفوز على نظيره الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية.

وبهذه النتيجة، ضرب ريال مدريد موعدًا مع الهلال في نهائي كأس العالم للأندية، وذلك يوم السبت المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

على الجانب الأخر، يواجه النادي الأهلي نظيره فلامنجو البرازيل، السبت المقبل، في تمام السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة تحديد المركز الثالث "الميدالية البرونزية".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- أحداث مباراة الأهلي وريال مدريد

وافتتح فينسيوس جونيور، أهداف اللقاء لصالح ريال مدريد عند الدقيقة 42، بعدما استغل خطأ محمود متولي الدفاعي وسجل هدفًا رائعا من فوق الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، سجل فالفيردي الهدف الثاني لريال مدريد، بعدما راوغ مدافعي الأهلي ببراعة ووضعها في المرمى بسهولة.

وتمكن علي معلول من تسجيل هدف الأهلي الوحيد في المباراة من ركلة جزاء، عند الدقيفة 65، بعدما وضع الكرة بشكل رائع على يمين حارس ريال مدريد.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، سجل رودريجو الهدف الثالث للميرنجي بعد تبادل رائع للكرة مع زميله سيبايوس، قبل أن يضيف اللاعب أريباس الهدف الرابع في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من تصويبة على يسار الشناوي.

اقرأ أيضًا..

رونالدو يدهش النصر.. "أول رد على تأهل الهلال إلى نهائي المونديال" 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يفقد نجم جديد أمام الأهلي بسبب الإصابة..الهلال يترقب

ميليتاو يرعب الهلال ويزف بشرى سارة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن