رونالدو يدهش النصر.. "أول رد على تأهل الهلال إلى نهائي المونديال"

تاريخ النشر: 08/02/2023
28686
منذ سنة
رونالدو يدهش النصر.. أول رد على تأهل الهلال إلى نهائي المونديال

رد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، على تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى نهائي كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023.

* كريستيانو رونالدو يرد على تأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية

كريستيانو رونالدو

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لرونالدو؛ بعد وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى جدة، استعدادًا لمواجهة الوحدة.

 ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الوحدة، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2022-2023.

وظهر الأسطورة البرتغالية، وهو سعيد للغاية، أثناء وصوله مع بعثة العالمي، إلى مدينة جدة؛ في رد صريح على أنباء "حسرته" للانتقال إلى النصر، بدلًا من الهلال.

وخلال الساعات الماضية وبعد تأهل الزعيم للنهائي المونديالي.. انتشرت أخبار عن "حسرة" رونالدو، من الانتقال إلى النصر، بدلًا من نادي الهلال، الذي كان قريبًا جدًا منه، في الصيف الماضي، لولا حرمان الفريق من التعاقدات.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو، غير مهتم بما يفعله الهلال، في كأس العالم للأندية، ويواصل استمتاعه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ مثلما ذكر هو بنفسه، في الأيام الماضية.

اقرأ أيضًا|

السعودية تستضيف مونديال 2023.."فرص مشاركة الهلال والنصر والاتحاد"

هل يجتمع جوارديولا وميسي في الهلال.. "وعد بن طلال التاريخي يتحقق"

اقرأ أيضا

العالمية سعودية | 3 أشهر ذهبية للهلال والنصر والأخضر.. ماذا حدث

فوز الاتحاد على الطائي باطل.. وحسم جدل طرد تاليسكا مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن