فوز الاتحاد على الطائي "باطل".. وحسم جدل "طرد" تاليسكا مع النصر

تاريخ النشر: 08/02/2023
4156
منذ سنة
فوز الاتحاد على الطائي باطل.. وحسم جدل طرد تاليسكا مع النصر

حسمت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجدل بشأن اللقطات المثيرة، في الجولة 15 من مسابقة دوري روشن للمحترفين 2022-2023.

* حسم اللقطات الجدلية في مباراتي النصر والاتحاد

الطائي والاتحاد

وأعلنت دائرة الحكام في بيان رسمي، صحة طرد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الفتح، في الجولة 15 من مسابقة الدوري.

وأشارت إلى أن تاليسكا، قام بـ"التحام قوي" على ساق المنافس؛ ولذلك.. استحق الطرد، في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وتأكد بذلك.. إيقاف نجم نادي النصر، لمدة مباراة واحدة فقط؛ بسبب الطرد، الذي تحصل عليه، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

أما عن مباراة الاتحاد، في نفس الجولة.. أكدت دائرة الحكام، تعرض نادي الطائي "المستضيف"، لظلم تحكيمي واضح؛ بعدم احتساب ركلة جزاء لصالحه. 

وقالت: "كان يجب على حكم المباراة، احتساب ركلة جزاء لنادي الطائي، عند الدقيقة 24؛ للمس مدافع الاتحاد أحمد حجازي، الكرة بيده، داخل المنطقة".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فاز بهدف مقابل لا شيء، على الطائي، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري؛ ليتساوى مع النصر والشباب، في الصدارة، برصيد 34 نقطة.

اقرأ أيضًا

النصر والوحدة.. موعد المباراة والقناة وأزمة جارسيا مع التشكيل !

دوري روشن "16"| بدون الهلال.. النصر ضد الوحدة والاتحاد مع العدالة

اقرأ أيضا

سانتو يجهز نجم الاتحاد.. الأفضل من ضحية الهلال في كأس العالم

رد مقلق من سانتو إلي إدارة الاتحاد على عرض تدريب فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن