لوسيانو فييتو.. راقص التانجو العائد إلى الحياة في الهلال

تاريخ النشر: 08/02/2023
142
منذ سنة
لوسيانو فييتو.. راقص التانجو العائد إلى الحياة في الهلال

بهدف جميل والحصول على ركلتي جزاء وكذلك التسبب في طرد لاعب فلامنجو، تحول الأرجنتيني لوسيانو فييتو نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى بطل في عيون جماهير الزعيم عقب تألقه اللافت في موقعة فلامنجو البرازيلي والحصول على بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في التاريخ .

وفرض لوسيانو فييتو نفسه نجما على مباراة الهلال وفلامنجو بعدما قدم أفضل مستوى له في الهلال خلال الموسم الجاري وأعاد اكتشاف نفسه ليصبح أهم اكتشافات المدرب رامون دياز الأرجنتيني أيضا.

فييتو مع الهلال.. هدف وركلتي جزاء

نجح لوسيانو فييتو نجم الهلال في صناعة التأثير الفني الأكبر في أرض الملعب عندما شارك بشكل أساسي في تشكيلة الزعيم وسجل هدفا جميلا كان الهدف الثالث الحاسم لصالح الهلال، وقبلها نجح في الحصول على ركلتي جزاء سجل منهما سالم الدوسري الهدف الأول والهدف الثاني في مرمى فلامنجو وقاد الزعيم للفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

فييتو أمام فلامنجو.. طرد وإزعاج

تسبب فييتو بتحركاته ومراوغاته الجميلة في إثارة القلق والارتباك في تشكيلة فلامنجو منح الأفضلية خلالها إلى صالح الهلال ونجح فييتو في صناعة الحدث بعد مرور 4 دقائق بالحصول على ركلة الجزاء وكذلك تسبب في ركلة جزاء أخرى بخلاف طرد لاعب من صفوف فلامنجو ليمنح الهلال الأفضلية في عدد اللاعبين داخل أرضية الملعب.

فييتو في المونديال.. نجم كبير

أهم ما يميز تجربة لوسيانو فييتو استغلاله الفرصة الذهبية التي حاز عليها من جانب رامون دياز خاصة في ظل الغيابات الكبرى التي ضربت صفوف الفريق وأصبح المنقذ الجديد بعدما لعب دورا مهما سواء في الوسط أو الهجوم وساهم في هز شباك فلامنجو وأكد للجميع قدرته على تحمل مسئولية قيادة الزعيم في المباريات الكبرى المقبلة له.

اقرأ أيضا.. 

قالوا عن إنجاز الهلال| "قصة سالم فيلم وثائقي" والزعيم سرق العقول 

جسر باسم الهلال في البرازيل بعد إنجاز كأس العالم للأندية 

اقرأ أيضا

جسر باسم الهلال في البرازيل بعد إنجاز كأس العالم للأندية

العالمية سعودية | 3 أشهر ذهبية للهلال والنصر والأخضر.. ماذا حدث

حمل تطبيق سعودي الآن