أخبار النصر اليوم|لفتة رائعة من رونالدو وجارسيا يحسم بديل تاليسكا

تاريخ النشر: 08/02/2023
563
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الأربعاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

أخبار النصر اليوم|لفتة رائعة من رونالدو وجارسيا يحسم بديل تاليسكا

النصر والوحدة

ويلتقي النصر بنظيره الوحدة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتصدر النصر ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، ليتوج بطلًا للشتاء، مع انتهاء منافسات الدور الأول، بفارق الأهداف عن الشباب "الوصيف"، والاتحاد "الثالث".

وكان النصر قد تأهل لملاقاة أبها في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما ودع رفاق كرستيانو رونالدو بطولة كأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي.

آخر أخبار النصر في يوم الأربعاء "8 فبراير 2023"

- رفض المدرب رودي جارسيا، مشاركة مشاري النمر، وفهد الزبيدي، أكثر من 45 دقيقة أكثر أمام الفتح بدوري الشباب الممتاز، من أجل الاستعانة بخدماتهما خلال مواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

- أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، عن إيقاف هيفاء الخنيزان، لاعبة السهام في نادي النصر؛ لمدة عامين، بسبب تناول مواد منشطة محظورة.

- أشار النجم التركي مريح ديميرال، إلى تواصله مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو حول الوضع في تركيا، وعبر رونالدو عن حزنه بسبب الكارثة، وتم وضع قميصه المُوقع عليه من رونالدو في المزاد لدعم ضحايا الزلزال.

- تعيين الدولي سلطان الحربي، حكمًا لمباراة النصر ضد الوحدة يوم الخميس المُقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري روشن. 

- يفاضل جارسيا بين الثنائي (سلطان الغنام - نواف بوشل) للزج بأحدهم بشكل أساسي أمام الوحدة، كما قرر الدفع بسامي النجعي بدلا من البرازيلي تاليسكا.

حمل تطبيق سعودي الآن