إنجاز الهلال بعيون نصراوية .. "ترشيحي وصل النهائي بركلات الترجيح"

تاريخ النشر: 08/02/2023
958
منذ سنة
إنجاز الهلال بعيون نصراوية .. ترشيحي وصل النهائي بركلات الترجيح

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي حاليًا، فوق الحديث عن تأهل الهلال إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022، بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي. 

تأهل الهلال بعيون النصر 

الهلال وفلامنجو

يستعرض "سعودي سبورت"، أبرز التغريدات والتصريحات التي خرجت من الإعلام النصراوي، عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن فوز الهلال على فلامنجو البرازيلي، والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

عادل بن عبدالمحسن الملحم

أي انسان منطقي سيقول برافو يا هلال. ولكن دون الحاجة للمقارنة بين مشاركة النصر ومشاركات الهلال. النصر لعب أمام ريال مدريد ثم الرجاء المغربي وبعدها أمام البطل البرازيلي كورينثيانز، وقد تمكن من الفوز على الرجاء المغربي، أما الهلال فقد فاز في مباراة ليلعب في نصف النهائي.

خالد البدر 

بطولة أندية العالم لم تعُد سهلة فحسب، أندية تشارك من نصف النهائي من مباراة واحدة ليس بالأمر الجديد، الأمر أصبح أكثر سهولة، عندما تُشاهد فريق يذهب للبطولة بالترشيح، ثم يلعب مباراتين فقط ليحصل على (3) ركلات جزاء وبطاقات حمراء للأندية التي تُنافسه، ثم يجد نفسه في النهائي.

عبدالعزيز المريسل

أبارك للقيادة الرشيدة، تأهل الهلال لنهائي كأس العالم للأندية، و هو الإنجاز الأول في تاريخنا،  وهذه مجرد بداية لأن أنديتنا ستكون منافسة عليه بكل مشاركة بحول الله، كان طموحي الوصول للمركز الثالث، ولو كنت أعرف أن الحكم الروماني استفان كوفاكس المعروف بصرامته هو من سيدير المباراة لتفائلت بالتأهل للنهائي. 

محمد الدويش 

الهلال يُولد من رحم المعاناة ويحقق الإنجاز السعودي الأول في مونديال الأندية مالها إلا هلالها، الهلال الذي شاهدته أمام فلامنجو يستطيع الفوز بكأس العالم سواء قابل الريال أو الأهلي، لكن الهلال الذي شاهدته أمام الوداد لم يستطع الفوز بكأس السوبر السعودي!، أي هلالي سيأتي؟،الهلال يأتيك من حيث لاتتحراه !

عبدالرحمن الفريح 

كنت سعيدًا للغاية بعد المباراة أن الهلال سوف يكون أول نادي آسيوي وعربي وخليجي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، ولكني فوجئت أن كاشيما الياباني سبقه آسيويًا، والرجاء المغربي سبقه عربيًا، والعين الإماراتي سبقه خليجيًا، النصر سبقهم في العالمية قبل 23 سنة.

مبارك الشهري

الهلال حقق الحلم وسيلعب أمام ريال مدريد الذي لعب معه النصر في كأس العالم قبل ٢٣ سنة.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يسخر من النصر وتاليسكا بعد التأهل إلى نهائي المونديال

الهلال يكرر إنجاز النصر في كأس العالم للأندية.. تغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن