قالوا عن إنجاز الهلال| "قصة سالم فيلم وثائقي" والزعيم سرق العقول

تاريخ النشر: 08/02/2023
1623
منذ سنة
قالوا عن إنجاز الهلال| قصة سالم فيلم وثائقي والزعيم سرق العقول

يقدم "سعودي سبورت"، لمتابعيه، أهم التصريحات الإعلامييه والرسائل المثيرة، عن إطاحة نادي الهلال، ببطل كوبا ليبرتادوريس فريق فلامنجو البرازيلي، ليتأهل زعيم آسيا إلى نهائي كأس العالم للأندية. 

قالوا عن تأهل الهلال لنهائي كأس العالم للأندية

قالوا عن تأهل الهلال لنهائي كأس العالم للأندية

يستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن مباراة الهلال ضد فلامنجو البرازيلي، في كأس العالم للأندية.

منار شاهين

رسالة للاتحاد الآسيوي إذا أردت إرسال نادي العالمية فأرسل الهلال مرة ومرتين وثلاثة سيشرفك ويرفع رأسك، إن الهلال يعالج نفسه دومًا نفسيًا وبدنيًا ومعنويًا، وانتصار الهلال اليوم انتصار للنوايا الطيبة.

تركي الخليوي

الهلال ذهب مصاب الظهيرين، ومكسور المحورين، وقهر بطلي القارتين، إلى هنا يكفي ومازاد ف بمنةٍ وكرمٍ من رب الثقلين، ألف مبروك للوطن والعقبى لباقي أنديتنا الحبيبة.

محمد الشيخ

عبدالله المعيوف الذي لم يتم اختياره مع (منتخب الوطن) في مونديال قطر، وهو يقدم أجمل مواسمه لم ينكسر، بل أكد أنه أقوى من كل الظروف، فتجلى من جديد وقاد الهلال (سفير الوطن) إلى نهائي كأس العالم في أكبر إنجاز وطني، ليكتب صفحة جديدة من سيرة "راعي المعروف".

سامي الحريري

الهلال أول فريق عربي يصل إلى نهائي كأس أندية العالم والبطولة ليست على أرضه، الهلال ذهب بثقافته والنوايا الطيبة، الحقيقة تقول أن العقوبات لن تحرم الهلال من المنجزات. 

تركي العجمة 

مباراة الهلال أمام فلامينجو حالة تُدرس في التغلب على الظروف، ويحق للهلاليين أن يفخروا بفريقهم

تركي العواد

قصة سالم الدوسري مع كؤوس العالم قد تكون فيلمًا وثائقيًا

نبيل العبودي 

الهلال لم يستقطب لاعبا أسطوريًا أو عالميًا ليلفت انتباه العالم نحوه، لكنه سرق عقولهم ولوى أعناقهم نحوه مرغمين، عندما نثر إبداعاته في سماء المغرب بهويته السعودية!

اقرأ أيضا.. 

الهلال يكرر إنجاز النصر في كأس العالم للأندية.. تغريدة مثيرة 

صباحات الهلال|فكر بالزعيم تفرح..وسخرية نصراوية عن نهائي المونديال 

حمل تطبيق سعودي الآن