مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8-2-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 08/02/2023
632
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8-2-2023 والقنوات الناقلة

 

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأربعاء الموافق 8-2-2022، في كأس العالم للأندية، ودوري يلو، والدوري الإنجليزي.

موعد مباريات اليوم في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

مباريات اليوم الأهلي المصري

في سهرة كروية، يلتقي فريق الأهلي المصري، ببطل أوروبا ريال مدريد الإسباني، على ملعب  المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب، خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

وينقل لقاء الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني، عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، بتعليق عبدالله الحربي، وعبر قناة SSC1 HD بتعليق مشاري القرني.

ويتأهل الفائز من الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني، إلى نهائي كأس العالم للأندية، المقرر يوم السبت المقبل، لملاقاة الهلال زعيم آسيا.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

مباريات اليوم الأخدود

يواجه فريق العروبة نظيره القادسية، على ملعب نادي العروبة، في تمام الرابعة عصر اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس الموعد يلعب الأخدود مع فريق الرياض، على إستاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية. 

وفي الرابعة وعشر دقائق، يلتقي فريق أحد بنظيره الجبلين، على ملعب أحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري يلو الدرجة الأولى.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

مباريات اليوم مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

يلعب فريق مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد، في تمام الحادية عشرة مساء اليوم الأربعاء، على إستاد أولد ترافورد، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي "بريميرليج". 

اقرأ أيضا.. 

تغيير اسم سالم الدوسري والبحث عن جماهير فلامنجو بـ"مكبرات صوت" 

صحف السعودية|الهلال يراقب ريال مدريد والأهلي.. وروما جاهز للعدالة 

اقرأ أيضا

الأهلي مهدد بـخصم 3 نقاط في دوري يلو.. احتجاج رسمي

مفاجأة.. رونالدو يستبعد الهلال والأهلي من نهائي كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن