الهلال العالمي يكتسح فلامنجو ويتأهل لنهائي مونديال الأندية

تاريخ النشر: 08/02/2023
847
منذ سنة
الهلال العالمي يكتسح فلامنجو ويتأهل لنهائي مونديال الأندية

تأهل الهلال لنهائي كأس العالم للأندية، بعد فوز تاريخي وملحمي على فلامنجو البرازيلي (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، في الدور نصف النهائي.

تابع أيضا..

صورة تكشف الحقيقة.. "هل تم مجاملة الهلال تحكيميا ضد فلامنجو" 

كريري "يسقط" مدرب الهلال بعد هدف فييتو أمام فلامنجو.. ماذا حدث؟ 

الهلال في نهائي كأس العالم للأندية: 

سالم الدوسري

ويتأهل الهلال في إنجاز تاريخي، في ثالث مشاركاته بمونديال الأندية، للمرة الأولى للمباراة النهائية، خاصة أنه في نسختي 2019، 2021 اكتفى بالمركز الرابع، بعد خسارة المركز الثالث مرتين على التوالي.

وسيلتقي الهلال في نهائي كأس العالم للأندية، يوم السبت المقبل، مع الفائز من مواجهة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني، في نصف النهائي الأخر الذي سيقام يوم غدا الأربعاء.

تقدم الهلال في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها لوسيانو فيتو، ليسجلها النجم سالم الدوسري بنجاح في الشباك.

وأدرك فلامنجو التعادل في الدقيقة "20" من الشوط الأول، عن طريق اللاعب بيدرو من تسديدة أرضية رائعة لتسكن شباك الحارس عبد الله المعيوف.

واستطاع في الدقيقة "49" من الشوط الأول، النجم سالم الدوسري، تسجيل الهدف الثاني له وللهلال من ركلة جزاء أخرى تحصل عليها فيتو ضد مدافع فلامنجو جيرسون دا سيلفا.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة ذاتها، البطاقة الحمراء لجيرسون، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بعد الخطأ ضد فيتو في منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، سيطر الهلال على الكرة وكان الأفضل في كافة الجوانب دون أي خطورة تذكر من فريق فلامنجو المستسلم تماما في أرضية الملعب.

وواصل فيتو تألقه ليسجل الهدف الثالث للهلال في الدقيقة "70" من عمر اللقاء، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بطريقة رائعة للغاية.

وقلص فلامنجو الفارق في الدقيقة "91" من اللقاء، عن طريق بيدرو، الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه من متابعة لتسديدة جابيجول التي ارتدت من دفاع الهلال ليسجلها في المرمى بسهولة.

الهلال

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. نجم الهلال يتمنى خسارة فريقه أمام فلامنجو

سالم الدوسري يعادل رونالدو.. والبليهي يرقص في غرفة ملابس الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن