تداعيات زلزال تركيا وسوريا.. وفاة لاعب جديد ونجاة أتسو

تاريخ النشر: 07/02/2023
188
منذ سنة
تداعيات زلزال تركيا وسوريا.. وفاة لاعب جديد ونجاة أتسو

لا تزال تداعيات زلزال تركيا وسوريا، تلقي بظلالها على العديد من الرياضيين الذين وقعوا ضحايا الزلزال الذي أودى بحياة الآلاف من المواطنين.

ضحايا زلزال تركيا وسوريا

تانر كهرمان

وأعلن الاتحاد التركي لكرة القدم عن وفاة تانر كهرمان، لاعب فريق كهرمان ماراش، في المستشفى، بعد تأثر بإصابته جراء زلزال تركيا المدمر.

وشهد الأمس "الإثنين" زلزالًا تم وصفه بالأكثر عنفًا منذ عام 1999، والذي أسفر عن آلاف الوفيات والمصابين وسقوط آلاف المباني.

وكان نادي مالاتيا سبور التركي قد أعلن عن وفاة حارس مرمى الفريق الكروي الأول، أحمد أيوب ترك أصلان، بعد انقطاع الاتصال به لساعات، إثر سقوط المبنى الذي كان يقطن فيه.

كرستيان أتسو على قيد الحياة

كرستيان أتسو

في المقابل، أعلن نادي هاتاي سبور التركي، عن العثور على اللاعب الغاني كرستيان أتسو، نجم الرائد وتشيلسي الأسبق، تحت الأنقاض، ولا يزال على قيد الحياة، ليتم نقله إلى المستشفى.

وتوفي نجم منتخب سوريا السابق، نادر جوخدار، ونجله تاج الدين، كما أعلن المصارع التركي طه أكجول عن فقدان 40 مصارعًا في نادي المصارعة بكهرمان مرعش، تحت الأنقاض.

وضمن تداعيات زلزال تركيا وسوريا، تم الإعلان عن سقوط مبنى فوق 14 لاعبة من فريق هاتاي للكرة الطائرة للسيدات، وفقدان عدد من لاعبي ألانيا بيليدي سبور، واثنين من مدربي نادي إسكندرون سبور سقطا تحت الأنقاض.

طالع أيضًا..

نجم تشيلسي والرائد على قيد الحياة تحت أنقاض "زلزال تركيا"

بعد اختفائه لساعات.. وفاة حارس مالاتيا سبور في زلزال تركيا

اقرأ أيضا

إيقاف الدوري التركي بسبب الزلزال المدمر.. و40 مصارع تحت الأنقاض

ضحايا زلزال تركيا.. وفاة أسطورة سوريا ونجم تشيلسي مفقود

حمل تطبيق سعودي الآن