أسطورة البرازيل يرجح كفة الهلال على فلامنجو لهذه الأسباب

تاريخ النشر: 07/02/2023
2145
منذ سنة
أسطورة البرازيل يرجح كفة الهلال على فلامنجو لهذه الأسباب

رجح البرازيلي سيرجيو سواريز لاعب الهلال السابق، كفة الزعيم على فلامنجو، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022. 

سيرجيو سواريز: الهلال يتفوق على فلامنجو في هذه النقطة

سيرجيو سواريز لاعب الهلال السابق

وقال سيرجيو سواريز، في تصريحات لحساب "ViVA SPORT" البرازيلي: "بدنياً الهلال أكثر جاهزيه من فلامنجو، لأنه في منتصف الموسم، بعكس فلامنجو الذي بدأ موسمه الشهر الماضي ولم يلعب إلا مباريات قليلة". 

وأضاف الأسطورة البرازيلية: "الهلال لديه ميشائيل وسالم الدوسري وموسى ماريجا، سيشكلون ضغط على دفاعات فلامنجو ولا ننسى أن الهلال هو القاعدة الأساسية للمنتخب السعودي الذي فاز على الأرجنتين حامل لقب كأس العالم 2022 في قطر".

وتابع سيرجيو سواريز: "الهلال نادي بنى نفسه بنفسه، وصنع لنفسه اسم عظيم، وهو أكبر نادي سعودي والأكثر جماهيرية في العالم العربي".

وواصل نجم الهلال السابق: "لا يمثل فريق الهلال أي لاعب، يجب أن يكون اللاعب صاحب جوده فنية عالية ليتمكن من الوصول لتشكيلة الهلال، لكم أن تتخيلوا أن ريفيلينو لعب لهم". 

وأردف الأسطورة البرازيلية: "نادي الهلال صاحب نهج و فكر عالي دائماً منذ التسعينات وما قبل الاحتراف ترى أنه مختلف عن بقية الأنديه هناك، - نادي الهلال لا يخشى أحد ولاعبيه معتادين على الضغوطات".

يذكر أن، متوسط الميدان البرازيلي سيرجيو سواريز، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الفترة من 1992 وحتى 1995.

اقرأ أيضا

جوارديولا مدعو لمتابعة نجم الهلال..سيتي يهز العالم بصفقة مفاجئة

الهلال ضد فلامنجو.. فييتو بين نارين بنصف نهائي مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن