أخبار الاتحاد اليوم| حقيقة عرض فالنسيا وصفقة "مفاجئة" في الطريق

تاريخ النشر: 07/02/2023
294
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| حقيقة عرض فالنسيا وصفقة مفاجئة في الطريق

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الاتحاد، اليوم "الثلاثاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

أخبار الاتحاد اليوم

الاتحاد والعدالة

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره العدالة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بترتيب جدول دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، برصيد 34 بفارق الأهداف عن النصر المتصدر، بينما يقبع العدالة في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

وكان الاتحاد قد تأهل لملاقاة الفيحاء في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الخامسة والنصف مساء الاثنين الموافق 13 مارس الجاري، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. 

أخر آخبار الاتحاد اليوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير الجاري

- أبدى مسئولو نادي الاتحاد، اهتمامًا بالتعاقد مع أحد مواهب المملكة، النجم مراد هارون، قائد فريق أحد لدرجة الشباب في الموسم الماضي، وطلب المدرب نونو سانتو عددًا من الفيديوهات للاعب قبل إنهاء التعاقد معه، حيث أن علاقة العميد والجبل قد تحسم الصفقة بشكل مبكر.

- ترددت أنباء عن تلقي نونو سانتو عرضًا لتدريب فالنسيا الإسباني، بعد رحيل مدربه الإيطالي جينارو جاتوسو لتدهور النتائج، وقال الصحفي بشبكة "كوبي" الإسبانية، بيدرو موراتا، إنه اتصل بمدرب الاتحاد، الذي أكد له أنه لا يوجد أي شيء يتعلق بهذا الأمر.

- وجه عبدالرزاق حمد الله رسالة مواساة إلى ضحايا زلزال تركيا وسوريا، قائلًا: "اللهم إني استودعك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين، واجعل ما أصابهم خيرًا ونعمة عليهم، اللهم احفظهم وأنت خير الحافظين".

- شارك البرازيلي رومارينيو، في التدريبات الاتحاد الجماعية، وبدأ المدافع زكريا هوساوي تدريباته اللياقية في الملعب بعد تحسن إصابته. 

اقرأ أيضا.. 

قالوا عن الهلال وفلامنجو|"الزعيم بقدم أفضل من أندية بقدمين" 

رسالة عبد الرزاق حمد الله بعد كارثة زلزال تركيا وسوريا 

حمل تطبيق سعودي الآن