أخبار النصر اليوم| تفاصيل عرض بوسكيتس وأبو بكر يدافع عن رونالدو

تاريخ النشر: 07/02/2023
220
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الثلاثاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

أخبار النصر اليوم| تفاصيل عرض بوسكيتس وأبو بكر يدافع عن رونالدو

النصر والوحدة

ويلتقي النصر بنظيره الوحدة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتصدر النصر ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، ليتوج بطلًا للشتاء، مع انتهاء منافسات الدور الأول، بفارق الأهداف عن الشباب "الوصيف"، والاتحاد "الثالث".

وكان النصر قد تأهل لملاقاة أبها في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما ودع رفاق كرستيانو رونالدو بطولة كأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي.

آخر أخبار النصر في يوم الثلاثاء "7 فبراير 2023"

- تقدم النصر بعرض إلى قائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس من أجل الانتقال لصفوف العالمي لمدة عامين مقابل 18 مليون يورو في الموسم الواحد.

- أكد الكاميروني فينسنت أبو بكر أن كرستيانو رونالدو طلب منه البقاء على الأقل حتى نهاية الموسم ورحيله لا علاقة له بتعاقد النصر مع رونالدو في الشتوية.

- أعلن النصر عن إصابة تاليسكا في العضلة الخلفية وبيتي مارتينيز في الضامة وألفارو في الخلفية وحاجتهم للغياب لمدة تقارب الأسبوعين.

- أقام لاعبو والجهاز الفني للنصر احتفالًا بيوم ميلاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الثامن والثلاثين على هامش تدريبات الفريق الجماعية.

- أكد نجم النصر السابق محمد نور أن استمرار المدرب رودي جارسيا مباراتين بنفس اسلوبه يهدد برحيله عن النصر لأن الصدارة باتت مهددة.

طالع أيضًا..

مدرب النصر يعوض تاليسكا بحلول إجبارية.. معاناة رونالدو مستمرة

أبو بكر يرفض عرض رونالدو ويكشف كواليس مثيرة عن رحيله من النصر

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| رونالدو جاهز للاتفاق وبديل أوسبينا مفاجأة

أخبار النصر اليوم|شرط بيع كوادرادو.. ومفاجأة في دقائق لعب رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن