قالوا عن الهلال وفلامنجو|"الزعيم بقدم أفضل من أندية بقدمين"

تاريخ النشر: 07/02/2023
521
منذ سنة
قالوا عن الهلال وفلامنجو|الزعيم بقدم أفضل من أندية بقدمين

تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق المباراة المرتقبة بين فريق الهلال بطل آسيا، ونظيره فلامنجو البرازيلي بطل ليبرتادوريس، في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

قالوا عن مباراة الهلال ضد فلامنجو البرازيلي

قالوا عن مباراة الهلال ضد فلامنجو البرازيلي

يستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن مباراة الهلال ضد فلامنجو البرازيلي، في كأس العالم للأندية. 

سطام الثقيل

هذا اليوم يشبه أيام نوفمبر المجيدة، متفائل جدًا، وكلي ثقة في نجوم الزعيم لترويض المستعصية

عبدالعزيز عطية

لا تنسون يا إخوان دعواتكم لإخوانكم اليوم فلامنجو عنده مهمة صعبة إن شاء الله تكون سهلة مع ربع مبارك الدوسري والفريق الترشيحي، فدعواتكم للفريق البرازيلي، كلنا فلامنجو. 

سعود الصرامي 

الهلال لعب عدد دقائق كثيرة أمام الوداد بتتكلم عن ١٥٠ دقيقة، فيفا يريح الأندية الأوروبية وأندية أمريكا الجنوبية ويدلعهم هل هذي إنسانية إنك تلاعب لاعب إفريقي وآسيوي وبعد ٧٢ ساعة تيجي تسلموا للفريق الآخر بأي حق لو خسر الهلال بنتيجة كبيرة الاتحاد الدولي هو من يتحمل المسؤولية

تركي الغامدي

في الهلال غياب للنجوم وإصابات وإيقافات وإرهاق "المهمة صعبة"، فلامنجو سيأتي مرتاحًا للقاء وهذا خلل بنظام البطولة، ولكن لا مستحيل في كرة القدم، الهلال بقدم واحده يلعب أفضل من أندية أخرى تلعب بقدمين.

خالد السعود

لا تقيسوا مواجهة فلامنجو مع منتخب الأرجنتين ثم تقولون أنها أسهل، الظروف والعناصر مختلفة، لكن بهذا المعيار الهلال يملك محترفين أعلى، ورغم الإصابات، البدلاء في الزعيم يكون الضغوط عليهم أقل، وممكن تكون مثل هذه المباريات تظهر مواهب صاعدة.

 صالح أبو نخاع

الغيابات المؤثرة تُزيل الضغوط ليخرج اللاعب كامل إمكانياته، الهلال يملك الخبرة

وليد الفراج

بعض الإصابات تكون ذات فائدة ونرى فيها نجوم جدد، فوز الهلال على الوداد لا يشبه انتصار الأخضر على الأرجنتين، لكن فوز الهلال على فلامنجو سيكون.

حمل تطبيق سعودي الآن