تصريحات نارية.. ماريجا يعترف بتذبذب مستوى الهلال وصعوبة فلامنجو

تاريخ النشر: 07/02/2023
126
منذ سنة
تصريحات نارية.. ماريجا يعترف بتذبذب مستوى الهلال وصعوبة فلامنجو

اعترف المالي موسى ماريجا، المحترف بصفوف الهلال، بتذبذب مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا على صعوبة مواجهة فلامنجو، بنصف نهائي كأس العالم للأندية. 

مباراة الهلال اليوم

ويواجه الهلال، نظيره فلامنجو البرازيلي، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب، خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

ويتأهل الفائز من فلامنجو والهلال، إلى نهائي كأس العالم للأندية، المقرر يوم السبت المقبل، لملاقاة الفائز من الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني.

تصريحات نارية لموسى ماريجا

موسى ماريجا الهلال

وقال موسى ماريجا، في تصريحات لـ"الرياضية": "تذتذب الأداء أزعجنا كثيرا، وتسبب في خروجنا من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأيضا لم نقدم مستوانا الجيد الذي اعتدنا عليه أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي". 

وتابع مهاجم الهلال: "تعرضنا لظروف صعبة، يأتي على رأسها كثرة الإصابات التي أفقدتنا عددا من أعمدة الفريق، وسنبذل قصارى جهدنا أمام فلامنجو من أجل تجاوز تلك الظروف".

وأضاف ماريجا: "مباراة الوداد كانت صعبة ومعقدة، خاصةً مع امتلاء الملعب بالجماهير، استمتعنا بجمهور الوداد وصافراتهم ونحن معتادون على هذه الأجواء، ولكن في النهاية تأهلنا وهذا هو الأهم". 

وواصل النجم المالي: "فرصتي التي أضعتها في الوقت البدل الضائع أمام الوداد، ظلت حتى ركلات الترجيح في ذهني، وقلت يجب أن أسدد ركلة الجزاء بطريقة مثالية لتعويض ما أهدرت".

وعن مباراة اليوم بنصف نهائي كأس العالم للأندية، قال موسى ماريجا: "سنواجه صعوبات أمام فلامنجو، ومنها تعدد الغيابات، ولكن نستعد لها بشكل جيد وبأفضل الطرق للحصول على نتيجة جيدة".

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل فلامينجو وعقوبة قاسية على فيدال قبل مواجهة الهلال

صباحات الهلال| طقطقه على النصر وتكرار إنجاز الأخضر أمام فلامنجو

حمل تطبيق سعودي الآن