نجم ريال مدريد يرفض خيانة أنشيلوتي بانتقال تاريخي للغريم التقليدي

تاريخ النشر: 06/02/2023
148
منذ سنة
نجم ريال مدريد يرفض خيانة أنشيلوتي بانتقال تاريخي للغريم التقليدي

يبدو أن داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، سيكون له دور كبير مع الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، بالرغم من نهاية تعاقده مع الميرينجي في الصيف المقبل.

تابع أيضا.. 

فينيسيوس يسب نجم مايوركا.. البرازيلي يثير المتاعب مع ريال مدريد 

ريال مدريد في ورطة أمام الأهلي.. إصابات بالجملة قبل المونديال 

سيبايوس مستمر مع ريال مدريد:

سيبايوس

وبات يحصل في الوقت الحالي سيبايوس على فرصة للمشاركة في التشكيل الأساسي لريال مدريد، خاصة مع قرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي بإراحة الثنائي لوكا مودريتش، وتوني كروس.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد ينوي تجديد عقد داني سيبايوس الذي سينتهي في الصيف المقبل، وسط انتظار من اللاعب للحصول على عرض من أجل الاستمرار مع الفريق الملكي.

وأوضحت أن سيبايوس يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد، وعدم الرحيل، ولكن حاليا كل شيء يتوقف على عرض التجديد، الذي سيحصل عليه اللاعب من إدارة الفريق الملكي.

وينال سيبايوس رغم تراجع آداء ريال مدريد ونتائجه مؤخرا، اشادة كبيرة من جماهير الفريق الملكي، خاصة أنه قد يلعب دور النجم الكرواتي لوكا مودريتش في السنوات المقبل.

سيبايوس يرفض عرض أتلتيكو مدريد: 

وأشارت صحيفة "ماركا"، إلى أن أتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع داني سيبايوس في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت أيضا أن سيبايوس في المقابل، سيرفض أي عرض يقدم له في الفترة المقبلة، انتظارا لما سيحصل عليه من عرض للتجديد مع ريال مدريد على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

قبل مونديال الأندية.. ريال مدريد يسقط ضد مايوركا بالدوري الإسباني

فينيسيوس يسب نجم مايوركا.. البرازيلي يثير المتاعب مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن