انتهت.. الدور الثاني من دوري روشن بدون "مكبرات الصوت"

تاريخ النشر: 06/02/2023
259
منذ سنة
انتهت.. الدور الثاني من دوري روشن بدون مكبرات الصوت

"منع استخدام مكبرات الصوت في الملاعب السعودية".. قرار تم اعتماده خلال جميع المسابقات والبطولات الرسمية بداية من الدور الثاني لدوري روشن للمحترفين.

وكانت صحيفة "الرياضية" قد أشارت لصدور قرار يتعلق بمنع استخدام مكبرات الصوت في مدرجات الجماهير خلال جميع المسابقات والبطولات الرسمية التي تحتضنها الملاعب السعودية، سواء للأندية أو المنتخبات.

لمتابعة جميع المباريات دقيقة بدقيقة

منع استخدام مكبرات الصوت في الدور الثاني من دوري روشن

فجرت تقارير صحفية أن قرار منع استخدام مكبرات الصوت إلى المدرجات سيدخل حيز التنفيذ تزامنا مع انطلاق منافسات الدور الثاني من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتوج النصر بلقب بطل الشتاء في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يتصدر المسابقة بفارق الأهداف عن منافسيه "الشباب والاتحاد" ولكل منهم 34 نقطة.

التأكيد على روابط الأندية بمنع استخدام مكبرات الصوت

وسيتم التأكيد على جميع الروابط الخاصة في الأندية بمنع استخدام مكبرات الصوت أثناء التشجيع، وعدم اصطحاب هذه المعدات إلى الملاعب حيث سيتم منعهم من الدخول بها.

وظهرت أكثر من سابقة في الملاعب الصينية واليابانية، حيث تم تحذير الجماهير من استخدام مكبرات الصوت خلال مباريات أنديتهم أو منتخبات بلادهم.

وتأتي هذه القرارات تزامنا مع استضافة المملكة لبطولة كأس آسيا 2027، للمرة الأولى في تاريخها، حيث يتم الإعداد حتى تكون هذه النسخة هي الأفضل سواء على مستوى التنظيم أو الملاعب، والتي تم البدء في تطويرها.

اقرأ أيضا

فرصة لأندية دوري روشن.. نجم الدوري الإنجليزي متاح بالمجان

منع مكبرات الصوت في مدرجات الملاعب السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن