صحف السعودية| النصر بطل الشتاء.. عودة الفرج وأزمة تجديد كورنادو

تاريخ النشر: 06/02/2023
528
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الإثنين الموافق 6-2-2023، الضوء على العديد من ملفات أندية المملكة، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وإلى جانب دوري روشن والدرجة الأولى.. تشهد الملاعب السعودية، منافسة مشتعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل استئناف مباريات أبطال آسيا، في فبراير المقبل، بالإضافة إلى مشاركة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية.

لمتابعة مباريات اليوم لحظة بلحظة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف الرياضية في المملكة، صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

مع إسدال الستار على فعاليات جولة الذهاب (الدور الأول) لبطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم للمحترفين، يترقب المتابعون للبطولة منافسة شرسة في النصف الثاني من الموسم على لقب المسابقة في ظل الصراع الخماسي على الصدارة.

الاقتصادية

أوضحت المصادر أن عدم التوصل لاتفاق في بعض النواحي المالية، تسبب في عدم تفعيل إدارة نادي الاتحاد لبند تمديد أو تجديد عقد اللاعب البرازيلي، إيجور كورونادو حتى الآن.

عكاظ

يعمل جارسيا المدير الفني للنصر، على تجهيز بديل لتاليسكا نجم الفريق، الذي يغيب عن لقاء الوحدة القادم، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الفتح الأخير بدوري روشن.

الرياضية

يعود سلمان الفرج، قائد الهلال، للمشاركة في مباريات فريقه بعد الإصابة، في 15 فبراير الجاري أمام الفيحاء ضمن الجولة الـ 17 من دوري روشن السعودي، عقب فراغ الفريق من مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية الجارية في المغرب.

الجزيرة

تُفتتح اليوم الاثنين مباريات الجولة الـ20 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بثلاثة لقاءات هي :" العربي والساحل"، و "القيصومة والعين" ، و"جدة والشعلة".

حمل تطبيق سعودي الآن