كارثة.. نجم الهلال خارج حسابات دياز أمام فلامنجو وحسم بديل كنو

تاريخ النشر: 06/02/2023
2284
منذ سنة
كارثة.. نجم الهلال خارج حسابات دياز أمام فلامنجو وحسم بديل كنو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل استعدادات الفريق لمواجهة نظيره فلامنجو البرازيلي في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية. 

وتأهل فريق الكرة بنادي الهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على الوداد الرياضي المغربي بركلات الترجيح (5-3)، إثر التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة.    

ويستعد الهلال لمواجهة فلامنجو البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس، في الدور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، على ملعب ابن بطوطة، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- كاريلو خارج حسابات دياز

أكدت صحيفة "الرياضية" أن البيروفي أندريه كاريلو، سيكون خارج حسابات الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال لقاء فلامنجو البرازيلي في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية. 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تعرض لالتواء في كاحل القدم خلال مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، حيث لم تحدد مدة غيابه حتى الآن.

من جهة أخرى، أوضحت الصحيفة أن دياز يميل إلى إشراك مصعب الجوير في منطقة وسط الملعب لتعويض غياب محمد كنو بعد تعرضه للطرد خلال مواجهة الوداد المغربي. 

اقرأ أيضًا..

قضية النصر ضد كنو والهلال مستمرة.. "المسحل يتراجع ويلتزم الصمت"

صورة| كرستيانو رونالدو يحتفل بيوم ميلاده في الرياض

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ فلامنجو.. هل يشارك كاريلو في نصف نهائي المونديال

بشرى تسعد الهلال.. غياب نجم فلامنجو عن لقاء الزعيم رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن